اخبار العرب

انطلاق ملتقى الطلاب الأيتام الأول “بكم نفخر” بتعليم الطائف

زهير بن جمعة الغزال
افتتح المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الأستاذ الدكتور فهد بن ماجد الشريف صباح اليوم الاثنين ملتقى الطلاب الأيتام الأول “بكم نفخر” والذي تنفذه إدارة التوجيه الطلابي للبنين في مدينة الملك فهد الكشفية ويستمر لمدة ٣ أيام بحضور المساعد للشؤون التعليمية للبنين د ساعد الثبيتي ووكيل جامعة الطائف وعدد من مديري الادارات والمدارس والموجهين الطلابيين والمشاركين والداعمين ومشرفي التوجيه الطلابي.
ووقف الدكتور الشريف على البرامج والفعاليات والدورات التدريبية المقدمة للطلاب الأيتام ، مؤكدًا أن هذا الملتقى يأتي رعايةً لهم وحرصاً على مصالحهم وتفقد أحوالهم وتقديم كل الدعم لهم، وإحاطتهم بمزيد من الاهتمام والمتابعة عبر منظومة من البرامج النفسية والتربوية والاجتماعية والتي ستعود بالنفع والفائدة عليه، واستمرار للمهام والادوار التي تقدمها المدرسة لهم.

وأضاف الدكتور الشريف أن التطلعات المستقبلية لهذا البرنامج كبيرة وهامة لخدمة هذه الفئة من الطلاب وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجههم .
واشتمل الحفل الخطابي للملتقى على قصيدة فصحى بعنوان بكم نفخر وعرض مرئي عن جهود إدارة التوجيه الطلابي، وقصة يتيم وأوبريت بكم نفخر، ثم تكريم المشاركين والداعمين وعددًا من الطلاب الأيتام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى