الرياضة

استقبال بحريني لرئيس الاتحاد العربي للجودو -الدكتور البحريني كانو يشيد بسبل الارتقاء برياضة الجودو

من المجلس البحريني للألعاب القتالية- المركز الاعلامي:

قاستقبل نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو الدكتور فيصل خالد كانو رئيس الاتحاد العربي للجودو خالد بن حمد العطيه الذي يزور مملكة البحرين حاليا على رأس وفد رياضي .
وحضر الاستقبال رئيس الاتحاد الرياضي بالأمن العام العقيد خالد عبدالعزيز الخياط وعدد من أعضاء الاتحاد البحريني للجودو والمدير التنفيذي بالمجلس البحريني للألعاب القتالية جعفر علي جعفر.
ونقل نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو الى رئيس الاتحاد العربي للجودو تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية وتمنيات سموه للاتحاد العربي للجودو وجميع منتسبيه دوام التوفيق والنجاح.
واطلع الدكتور فيصل خالد كانو، رئيس الاتحاد العربي للجودو على الجهود التي بذلها الاتحاد البحريني للجودو في تنفيذ أهداف الرؤية التي رسمها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للنهوض بالألعاب القتالية بما فيها رياضة الجودو، وفق السياسات التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة من خلال الخطط والبرامج التي نفذها الاتحاد والتي من شأنها رفع مستوى رياضة الجودو وكفاءة منتسبيها ودفعها لتحقيق الانجازات للرياضة البحرينية.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين من خلال عقد الزيارات والاجتماعات الثنائية وتنفيذ البرامج والخطط المشتركة التي من شأنها الارتقاء برياضة الجودو خليجيا وعربيا.
وثمن رئيس الاتحاد البحريني للجودو الجهود المتميزة التي يبذلها الاتحاد العربي للجودو ورئيسة في تنفيذ الخطط التطويرية التي ساهمت في رفع مستوى الجودو العربية وعزز من حضورها القوي على المستوى القاري والدولي متمنيا كل التوفيق والنجاح للاتحاد.
من جهته أشاد رئيس الاتحاد العربي للجودو خالد بن حمد العطية بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني للجودو مؤكدا ان هذه الجهود انعكست بصورة إيجابية على تطور الجودو البحرينية وعززت من تواجدها بقوة في مختلف المشاركات، من خلال ظهورها بمستويات فنية عالية وتحقيقها للعديد من الانجازات، مضيفا ان هذا التطور اللافت يعكس الاهتمام البالغ من قبل المسئولين بقطاع الرياضة البحريني في توفير كافة سبل الدعم للارتقاء بالالعاب القتالية بما فيها رياضة الجودو، مؤكدا ان الاتحاد العربي يرحب دائما بتعزيز التعاون والشراكة مع جميع الاتحادات الوطنية الاعضاء ومع مختلف الجهات الرياضية ذات العلاقة، بهدف مواصلة العمل على تطوير رياضة الجودو العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى