الرياضة

تعادل بايرن ميويتج وريال مدريد وتأجيل الحسم إلى البرنابيو

كتب أسامة إبراهيم

سجل فينيسيوس جونيور من ريال مدريد هدفين، بما في ذلك ركلة جزاء في الدقيقة 83، لانتزاع تعادل 2-2 في بايرن ميونيخ في مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المسلية يوم الثلاثاء.

ضرب البرازيلي ضد تشغيل اللعب عندما دخل لإعطاء الزوار الصدارة من تمريرة توني كروس الدفاعية بعد 24 دقيقة في أليانز أرينا.

ضرب بايرن مرتين في أربع دقائق في الشوط الثاني لقلب المباراة، حيث ضرب ليروي ساني تسديدة قوية في الدقيقة 53 وهاري كين يتفوق على جانبه إلى الأمام بركلة جزاء بعد فترة وجيزة.

ومع ذلك، حصلت مدريد على ركلة فورية خاصة بها عندما تم إسقاط رودريغو وحولها فينيسيوس ببرود إلى التعادل، تاركا هذه التعادل مفتوحة على مصراعيها قبل مباراة العودة الأسبوع المقبل.

في مواجهة بعضنا البعض للمرة الثامنة القياسية في هذه المرحلة من المسابقة، كان بايرن هو الذي بدأ بشكل جيد، حيث سجل نصف دزينة من المحاولات على المرمى بحلول الدقيقة 15 مع اقتراب ساني وكين.

احتاجت مدريد إلى فرصة واحدة فقط للتسجيل على الرغم من ذلك، حيث أذهل الحشد على أرضه عندما فتح كروس دفاع بايرن بكرة من خلال وطارده فينيسيوس للتغلب على مانويل نوير.

كاد كروس أن يضيف آخر بنفسه في الدقيقة 51 ولكن تسديدته المجعدة كانت واسعة من قبل نوير. بدلا من ذلك، كان بايرن هو الذي سجل بعد دقيقتين بجهد منفرد وأطلق النار من ساني على هدف التعادل المستحق.

اكتملت عودتهم في غضون أربع دقائق فقط عندما أسقط لوكاس فاسكيز جمال موسيالا وأرسل كين أندري لونين بطريقة خاطئة لوضع جانب المنزل في المقدمة.

عادل مدريد، الذي يطارد كأس أوروبا الخامسة عشرة، في الدقيقة 83 مع ركلة جزاء فينيسيوس لإعداد مباراة عودة شهية في مدريد الأسبوع المقبل.

سيواجه الفائزون إما بوروسيا دورتموند أو باريس سان جيرمان، اللذان يجتمعان في الدور نصف النهائي الثاني يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى