الرياضة

بايرن ميونيخ يتجاوز شتوتغارت وهاري كين يصل هدفه “20” في البوندسليغا

سجل هاري كين هدفيه التاسع عشر والعشرين في الدوري الألماني هذا الموسم خلال فوز بايرن المريح 3-0 على شتوتجارت يوم الأحد.
بتسجيله ثنائية، أصبح كين ثالث لاعب في تاريخ الدوري يصل إلى 20 هدفًا قبل هينروندي، لينضم إلى روبرت ليفاندوفسكي وجيرد مولر في تحقيق هذا الإنجاز.

كيف تكشفت اللعبة
وفي أول دقيقتين، افتتح هاري كين التسجيل حتماً. وجاء الهدف بفضل خطأ مؤسف من شتوتجارت، حيث فقد الفريق الزائر الكرة في الثلث الدفاعي الخاص بهم، ثم سمح لليروى ساني بالدخول إلى منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى كين الذي، كما هو متوقع، لم يرتكب أي خطأ عندما تلقى ركلة جزاء. شبكة مفتوحة.
لم تتحسن الأمور بالنسبة لشتوتجارت بعد ذلك، حيث سجل بايرن في الدقيقة 25 الشباك للمرة الثانية. كرة ثابتة مذهلة من الجهة اليسرى من الشاب ألكسندر بافلوفيتش استقبلها كيم مين جاي في القائم الخلفي، الذي توجه برأسه إلى المنزل بثقة بالنفس. ومع ذلك، ضمن فحص VAR السريع بقاء النتيجة 1-0 بعد أن تم الحكم على كيم بالتسجيل من موقف تسلل.

اقترب بايرن من جعل النتيجة 2-0 بعد وقت قصير من إلغاء هذا الهدف، مع هجمة مرتدة سريعة بلغت ذروتها في ساني مما أجبر ألكسندر نوبل على التصدي بشكل مذهل بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء.
تم حرمان الفريق المضيف مرة أخرى من تسجيل الهدف الثاني في المباراة في نهاية الشوط الأول من قبل VAR – حيث تم إلغاء تسديدة توماس مولر بعد أن ثبت أن اللاعب المخضرم كان متسللاً قبل أن يمسك الكرة.
ومع بداية الشوط الثاني، تقدم بايرن بنتيجة 2-0. ركلة ثابتة أخرى لبافلوفيتش داخل منطقة الجزاء قابلها كيم عند القائم الخلفي مرة أخرى فقط هذه المرة، بدلاً من توجيه ضربة رأسية نحو المرمى، أرسل قلب الدفاع طويل القامة كرة رأسية عبر المرمى إلى كين، الذي سجل هدفه العشرين هذا الموسم.

تم دمج بافلوفيتش وكيم من ركلة ثابتة ليجعل النتيجة 3-0 بعد فترة وجيزة. ركلة ركنية نفذها الشاب استقبلها كيم، الذي رأى الكرة تستقر في الشباك بعد أن رأى رأسيته تصطدم بأحد لاعبي شتوتغارت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى