اخبار العرب

حسام سعد يشارك في المؤتمر الدولي الرابع لعلوم الرياضة و والنشاط البدني

زهير بن جمعة الغزال
شارك سعادة الأستاذ الدكتور حسام سعد سليم عضو هيئة التدريس بقسم التربية البدنية جامعة الملك فيصل في المؤتمر الدولي الرابع لعلوم الرياضة والنشاط البدني الذي نظمته جامعة الملك سعود تحت شعار السياحة الرياضية والمغامرات ” رؤية اقتصادية ” المنعقد في مدينة الرياض يومي الاحد والاثنين 24-25 شوال 1444 هـ كمتحدث رئيس بجلسة متميزة من جلسات المؤتمر تحت عنوان ” السياحة الرياضية الترفيهية ودورها في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة ” والتي شارك بها متحدثون من جامعة كولورادو ، جامعة برونيل ، وجامعة حمد بن خليفة ، وجامعة الملك سعود وجامعة البلقاء التطبيقية ، وجامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة ، ودول عدة مشاركة في المؤتمر من الولايات المتحدة ،والمملكة المتحدة ، و الكويت ، وقطر.
وقد تضمنت الجلسات معلومات ثرية من شأنها أن ترسم خارطة طريق السياحة الرياضية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى استعراض سعادته بشكل منفصل لمقترحات زيادة وتنويع الاستثمار في السياحة الرياضية الترفيهية والاستفادة من مقومات المملكة في تطوير عوامل الجذب السياحي لكون هذه الاستثمارات تعد أداة فاعلة تساهم بشكل أو بأخر في تحقيق التنمية المستدامة .
وفي ختام الجلسة قدم الأستاذ الدكتور . طارق بن علي الصالحي عميد الكلية و رئيس اللجنة العليا للمؤتمر ، وسعادة الدكتور. خالد بن سعد الجلعود وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي ورئيس اللجنة العلمية درع المؤتمر لسعادة الدكتور حسام سليم لمشاركته المتميزة في المؤتمر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى