الأخبار

منظمة (أمل فاونديشن )الطوعية تقدم مواد غذائية لعدد من الأسر المستضيفة للعائدين بمروي.*

الحسن عبدالمهيمن..omdertimes : مروي
في إطار* مساعيها الرامية لتقديم المساعدات الإنسانية بعدد من الولايات.
قدمت منظمة أمل فاونديشن الأمريكية مواد غذائية لعدد (100)أسرة بمروي من الأسر المستضيفة للعائدين من الخرطوم جراء الحرب.
ذلك بحضور ممثل المدير التنفيذي للمحلية هاني محمد محمد علي وممثل لجنة الحصر و الإيواء للعائدين بالمحلية أحمد موسي ومفوض العون الإنساني بالمحلية سيف الدين يوسف عثمان ومشرف جمعية الهلال الأحمر السوداني بالمحلية أحمد مدثر.
وأوضح مفوض منظمة أمل فاونديشن الطوعية عادل علي عبد الرحمن: أن المرحلة الأولى من الدعم الأسري للمنظمة يأتي في إطار مساعي وخطط المنظمة الرامية لتقديم المساعدات الإنسانية في السودان جراء الظروف الإنسانية الناجمة عن ٱثار الحرب.
مشيرا” إلي أن المنظمة قدمت مواد عينية لعدد من الأسر والعالقين بمحليتي حلفا ودنقلا.
بدوره أشاد ممثل المدير التنفيذي للمحلية هاني محمد محمد علي، بجهود منظمة أمل فاونديشن الطوعية في تقديم المساعدات الضرورية من المواد الغذائية للمواطنين.
مشيراً إلى أن عدد الوافدين العائدين لأسرهم بالمحلية بسب الحرب يقدر ب(8000) شخص، يجسدون قيم الشعب السوداني في التكاتف والتكافل المجتمعي.
وناشد هاني المنظمات الطوعية والخيرية بتقديم الدعومات والمساعدات الإنسانية اللازمة للأسر والشرائح المتأثرة بالحرب.
مفوض العون الإنساني بالمحلية سيف الدين يوسف عثمان حيا الأدوار المتعاظمة والجهود المقدرة لمنظمة ٱمل فاونديشن الطوعية في دعم الأسر بالمحلية، مناديا” بأهمية مواصلة وإستنفار الجهود الطوعية والخيرية لتقديم المساعدات الإنسانية الضرورية من السلع والمواد الغذائية وأدوية الطوارئ والأدوية المنقذة للحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى