الأخبار

بيان تحالف قوى التغيير الجذري : حول الذكري الرابعة لمجزرة فض الاعتصام

في الذكرى الرابعة لمجزرة فض اعتصامات الجماهير الثورية، نذكر أنفسنا ان من ارتكبوا تلك المجازر هم انفسهم من يقومون الآن بقتلنا واحتلال بيوتنا، ويقصفون بالطائرات والمدفعية مساكننا ومستشفياتنا، ويمنعون عنا الماء والدواء.
شعبنا الأبي:
إن طبيعة التكوينات المسلحة التي قفزت على السلطة في الحادي عشر من أبريل ٢٠١٩ وبمساعدة واضحة ومقصودة من قسم من المدنيين تطابقت مصالحهم مع تلك القوى، وعملوا على استبعاد القوى الثورية وإفراغ الثورة من محتواها الاجتماعي، والاقتصادي، ثم اتفقت وشاركت نفس المجموعات مع القتلة وشرعنت المليشيا وسلطة العسكر، وعملت على إفلاتهم من العقاب، بتكوين لجنة أديب سيئة الذكر، افساحا” لمجال المناورات والتطويل والتسويف، ثم النسيان أو كما كانو بخططون، أفرزت هذه السلطة واقعا” وظروفا” سمحت للعسكريين للتمدد والتوسع في الحياة السياسية في مقابل شعارات الثورة المستهدفة لابعادهم ومحاسبتهم، حتى أوصلتنا لحرب الخامس عشر من ابريل التي نكتوي بنارها اليوم.
شعبنا المقاوم:
إن التمسك بشعارات الثورة وتحقيقها واجب على كل ثوري، والعمل على رص الصفوف هو الأساس الوحيد لتحقيقها، وتحقيق آمال شهداء ومفقودي المجزرة وكل من استشهد في ظل سلطة القمع التي انتجتها مساومات وتنازلات الهبوط الناعم.
إن ثورة لا تعمل على إسقاط كامل النظام وتحقق العدالة هي نصف ثورة، وهي أخطر على الثوريين لأنها ترتد عليهم تصفية وفشلا”، فلتكن ذكرى المجازر وعظا” لنا، ولتكن هبتنا هذه المرة كاملة الاستعداد لاستحقاق سلطة ثورية تعمل على تحقيق الأهداف بوسائل جديدة وثورية، ومعبرة عن كتل ومؤسسات الثوريين، لا اصحاب الحلاقيم ووسطاء التسويات وعملاء المحاور.
هي دعوة الآن للانتظام، كل في محل تواجده، داخل ووسط القوى الثورية الفاعلة، لجان المقاومة والنقابات والأحزاب الثورية، ولتكن التشكيلات التي تعمل عليها الجماهير في القواعد هي الساس القوي الذي سوف يحمل الخبر والنماء.. الساس المتين الذي سوف تقوم عليه دولة المؤسسات التي عملنا جميعاً من أجلها.

تحالف قوى التغيير الجذري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى