الرياضة

موسم الهجرة للدوري السعودي

صفقة مدوية شهدها الدوري السعودي منتصف موسم 2022-2023 بانتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، لتأتي بعدها تحركات ضخمة من أندية أخرى لاستقطاب نجوم كرة القدم حول العالم، أحدثهم مهاجم ريال مدريد كريم ينزيمة.

وباتت انتقالات الدوري السعودي  من أبرز المواد التي تتناولها الصحافة العالمية، مع ارتباط عدد من أبرز نجوم العالم  بالسير على خطى رونالدو واللعب في أحد الأندية السعودي ، ودخل الفرنسي كريم بنزيما  سباق نجوم  وأساطير الدوري السعودي  بالتعاقد مع نادي اتحاد جدة عقب رحيله عن صفوف ريال مدريد  بأيام معدودة نادي الاتحاد المتوج ببطولة الدوري السعودي فاجأ جماهيره بإعلان ضم مهاجم ريال مدريد الفائز بالكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه العام الماضي. وجود بنزيمه إلى جوار رونالدو في الدوري السعودي سيعطي الضوء الأخضر لانضمام المزيد من نجوم العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكانت تقارير أشارت إلى تقديم نادي الهلال السعودي عرضا رسميا إلى أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي من أجل الانتقال إلى صفوفه بداية من الصيف المقبل لكن الارجنتين فضل العودة لبرشلونة هذا الصيف مما سيعجل إدارة الهلال تبحث عن نجم عالمي من العيار الثقيل

بعد تألقه مع مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة، بات الألماني إلكاي جوندوجان على وشك الرحيل عن الفريق السماوي في ظل عدم تجديد تعاقده، ليصبح هدفا للكثير من الأندية.

لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي بات مطلوبا بشدة كذلك في الدوري السعودي الذي بدا واضحا سعيه نحو أسماء رنانة خلال الصيف المقبل.
التقارير أكدت منافسة الهلال واتحاد جدة على ضم اللاعب المتوج بكأس العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى