الأخبار

والي الشمالية يدشن توزيع المساعدات الإنسانية من المنحة السعودية

دشن والي الشمالية الباقر أحمد علي بحضور مفوض العون الإنساني الدكتور عبد الرحمن علي خيري ومساعد المدير التنفيذي للمحلية مدثر شرف الدين ومدير الهلال الأحمر بالمحلية دشن توزيع المساعدات الإنسانية من المنحة السعودية المقدمة من مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية ليتم توزيعها على الوافدين بقرى وأحياء محلية دنقلا وهي عباره عن دقيق وأرز .
وأكد والي الولاية إهتمام الولاية بتوفير الخدمات بكافة أشكالها للضيوف الوافدين وقال إن هذه الدفعة سيتم توزيعها للأسر الوافدة بالقرى والأحياء والدفعات القادمة للأسر المستضيفة .
وشكر سيادته المملكة العربيه السعودية حكومة وشعبا ..
من جانبه قال مفوض العون الإنساني بالولاية الدكتور عبد الرحمن علي خيري إستلمنا عدد (٢٠) ألف جوال دقيق من مركز الملك سلمان كجزء من حصة الولاية الشمالية تم توزيعها مباشرة للمحليات تم تسليم محلية دنقلا ٤٠٠٠ جوال ليتم توزيعها على الأسر الوافدة ، وأضاف بأن هناك مساعدات ستأتي تباعا وسيتم توزيعها فور وصولها .
وقدم شكره للجنة العليا بمحلية دنقلا للجهد المبذول والقيام بكافة أعباء الإيواء كما شكر مؤسسة الملك سلمان للأعمال الإنسانية وكل مواطني المملكة العربية السعودية .
إلى ذلك أكد مساعد المدير التنفيذي للمحلية مدثر شرف الدين جاهزيتهم لتوزيع المساعدات الإنسانية للوافدين عبر لجان التغيير والخدمات بالقرى والأحياء وناشد كافة لجان التغيير والخدمات الإسراع في إستلام حصتهم من المساعدات من اللجنة المعنية بالتوزيع بمحلية دنقلا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى