الرياضة

تين هاج يونايتد : من ا لأربعة الكبار في البريميرليج قريبا

كتب : أسامة إبراهيم

رفض المدير الفني لمانشستر يونايتد إريك تين هاغ تحمل مسؤولية إنفاق ما يقرب من نصف مليار جنيه في سوق الانتقالات بسبب التوقيعات المخيبة للآمال.

أنتوني وكاسيميرو وماسون ماونت ليسوا سوى عدد قليل من اللاعبين الذين خذلوا المشجعين إلى حد كبير منذ وصولهم إلى أولد ترافورد، بعد أن تم إحضارهم مقابل رسوم ابتزازية.
ادعى تين هاغ مؤخرا أنه لا علاقة له بتقييمات بعض التوقيعات البارزة حمل ذلك الرئيس التنفيذي السابق ريتشارد أرنولد ومدير كرة القدم السابق جون مورتوغ فرض عقوبات على الاستثمارات التي فشلت في جني المكافآت أو إثارة إعجاب المشجعين.

قال الهولندي “الأسعار المدفوعة للاعبين مرتفعة جدا بالفعل لكنني لست مسؤولا عن ذلك”. أجرى النادي جميع المفاوضات، بما في ذلك مع لاعبين محتملين جيدين جدا لم يأتوا في النهاية.

“لذلك كل شيء أكثر دقة قليلا من الصورة التي يتم رسمها بأن سياسة الشراء كارثية.” كل شيء سلبي، ولكن على الرغم من كل المشاكل، فقد أصبح الأساس في النادي أقوى.
قد لا يكون كل ذلك مرئيا للعالم الخارجي الآن، ولكن الجميع داخليا سيقومون بهذا التحليل.

“مع مواهب مثل [كوبي] ماينو، [أليخاندرو] غارناتشو، هوجلوند وأيضا شخص مثل أماد ديالو، الذي تطور بقوة كبيرة، يبدو المستقبل مشرقا.”
وقال الهولندي إذا بقيت على رأس الشياطين الحمر، فهو حريص على جلب ثلاثة وجوه جديدة مهاجم وظهير وسط ولاعب خط وسط هذا الصيف. من المقرر أيضا أن ينتقل أرسنال فيزيو جوردان ريس إلى أولد ترافورد ويمكن أن يوفر خبرة كبيرة لمساعدة النادي على مواجهة التحدي في الجزء العلوي من الترتيب مرة أخرى.
تابع تين هاغ: “يمكنك البدء في اللعب نحو الأربعة الأوائل مع مثل هذا الأحد عشر هذا يمنحني الأمل وهو واقعي أيضا في عيني كانت الخطة في العام الماضي واضحة: نشتري مهاجما ونحصل على حارس مرمى قادر على تشكيل قوى وصلابة من الخلف، ولاعب خط وسط إضافي لكن خططنا لن تتحقق كما رسم لها .
وهذا العام نسعي للتدعيم على حسب الحوجة بلاعبين قادرين على خلق الإضافة وهذا هو النهج ومن الناحية النظرية سنكون بعد ذلك أقوى ونكون قادرين على اتخاذ الخطوة التالية.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى