الأخبار

أعلامي ليبيي : “فلول إخوان برهان السودان” يتهمون ليبيا دون دليل ولا برهان

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24
قال رئيس المؤسسة الليبية للإعلام محمد عمر بعيو إن “فلول إخوان برهان السودان” يتهمون ليبيا دون دليل ولا برهان.

وأضاف بعيو في تدوينة على “فيسبوك” إن “حكومة برهان السودان، التي يتحكم فيها فلول تنظيم الإخوان، دمرت بلد النيلين وأدخلته منذ أبريل 2023 في أُتون حرب أهلية عبثية مدمرة، تخوضها ببقايا جيشها المسكين ضد شريك السلطة بالأمس عدوها اليوم محمد حمدان دقلو الشهير بحميدتي”.

وأشار إلى أن “ليبيا استقبلت وآوت وخدمت من خلال القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية والحكومة الليبية الشرعية أكثر من ربع مليون لاجئ سوداني تركز معظمهم في منطقة الكفرة”.

وتابع: “هذه الحكومة البرهانية الفاشلة المجرمة بحق بلادها وشعبها، لم تجد سبباً تبرر به استمرار حربها المجرمة المدمرة بحق السودان وشعبه، وهزائمها المتواصلة ونكبة السودان على أيديها الملطخة بالدم وعقلها المريض المتعلق بكراسي السلطة، سوى اتهام الجيش الليبي وقيادته العامة بدعم خصمها حميدتي والسعي لتقسيم ما بقي من السودان بعد ضياع الجزء الأكبر منه بانفصال الجنوب منذ سنوات بعد حرب أهلية استمرت ربع قرن”.

واستكمل بعيو: “هذا طبع المجرمين ودأب الفاشلين أن يبحثوا لأنفسهم في سوق الزور والفجور عن شماعات يعلقون عليها بشاعاتهم وشناعاتهم، وقد جرى كذب سلطة البرهان على لسان مندوبها الوهمي في الأمم المتحدة قبل أيام والذي مارس كعادة الجبناء الهروب إلى الأمام، فألقى علينا الاتهام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى