الأخبار

رحبة تشيد بمستوى أداء فرع نهر النيل وتوجه بتنظيم ورش تثقيفية للشركاء

وقفت الاستاذة رحبة سعيد عبد الله المدير العام للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس على الآداء العام للهيئة بقطاع نهر النيل.
واستمعت خلال اللقاءات التي عقدتها مع العاملين وادارات فرع الهيئة برئاسة القطاع بعطبرة استمعت إلى المشاكل التي تعترض سير الأداء وقضايا العاملين بالهيئة والاحتياجات المطلوبة.
وأشادت سيادتها بأداء فرع ولاية نهر النيل مؤكدة رضاءهم بالمستوى الذي وصل اليه العمل بالفرع من تطور تم في فترة وجيزة لا تتجاوز العام وذلك في المجالات الفنية والإدارية وتعهدت بتكملة الاحتياجات الفنية من احتياجات مختبرات وتفتيش ليؤدي الفرع عمله بالصورة المطلوبة حماية للمستهلك والاقتصاد الوطني ووجهت بالعمل فورا على ترتيب ورش عمل لتكثيف التوعية والتثقيف بأهمية التقييس.
من جهته أكد دكتور أحمد سيد أحمد مدير قطاع نهر النيل أن زيارة المدير العام للهيئة حققت أهدافها المطلوبة من خلال الوقوف على احتياجات الفرع والاستجابة لتوفيرها وتوفير كل ما يعين الفرع على اداء نشاطه ورفع كفاءته الى جانب تقوية وتعزيز الشراكات ما بين الهيئة ومؤسسات الولاية المختلفة عبر الزيارات الواسعة التي قامت بها المدير العام للهيئة وذلك لاحكام الرقابة على السلع والخدمات.
وأكد مديرو الإدارات بالهيئة الاتحادية أن مستوى الأداء كان رفيعا بفرع الولاية واشادوا بالعرض الذي تم لتقرير الأداء والمشاكل والمعوقات وأكدوا جاهزيتهم للاستجابة لكل مطلوبات الفرع.
وافتتحت المدير العام للهيئة صباح اليوم خمسة َمختبرات حديثة بجانب معارض قطاع الولاية لنشر ثقافة التقييس وتوعية المستهلك حيث اطلعت من خلالها على حجم إمكانيات الفرع والآفاق المستقبلية واحتياجاته لتكملة المختبرات وغيرها من أساسيات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى