الرياضة

برناردو سيلفا يطلب الرحيل عن السيتي هذا الصيف

أكد برناردو سيلفا من جديد لمانشستر سيتي أنه يريد مغادرة النادي هذا الصيف ، لعب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ، والذي تعاقد مع السيتي حتى عام 2025 ، دورًا حاسمًا في مساعدة فريق المدرب بيب جوارديولا على تحقيق ثلاثية تاريخية ، وقدم أداءً رائعًا بشكل خاص في دوري أبطال أوروبا – وأبرزها تسجيل هدفين في المباراة المقنعة 4-0 الفوز على ريال مدريد في إياب نصف نهائي الوزن الثقيل.
كان الفوز 1-0 على إنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا هو الكأس رقم 14 في مسيرة سيلفا مع سيتي ، والتي بدأت في مايو 2017 عندما وافق بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على دفع ما يزيد عن 60 مليون جنيه إسترليني لموناكو بما في ذلك الوظائف الإضافية للأداء.
ولكن على الرغم من استمرار نجاح السيتي على مدى السنوات الست الماضية ، فإن مستقبل سيلفا في النادي أصبح غير مؤكد بشكل متزايد.
اعترف في أغسطس 2022 ، وسط روابط قوية مع برشلونة وباريس سان جيرمان ، أنه على الرغم من سعادته في السيتي ، إلا أنه ليس لديه أي فكرة عما سيحدث في المستقبل. 90 دقيقة بعد ذلك كشف في سبتمبر 2022 أن اللاعب البرتغالي الدولي كان أحد أهداف الانتقالات ذات الأولوية لبرشلونة ، حتى أن العمالقة الكاتالونيين رأوا تحقيقًا في يناير رفضه السيتي.
أخبر سيلفا سيتي سابقًا عن نيته البحث عن تحدٍ جديد وفهم 90 دقيقة أنه أعاد تأكيد رغبته في الرحيل هذا الصيف ، مع استعداد النادي للقيام بأعمال تجارية شريطة أن يتلقوا عرضًا يقارب 75 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى