الأعمدة

وزارة الداخلية الغائبة في الحكومة الخائبة ..سيبوا الناس في حالهم،الفيهم مكفيهم : المصباح علي /امريكا

وزارة الداخلية الغائبة في الحكومة الخائبة ..سيبوا الناس في حالهم،الفيهم مكفيهم
لقد أشعتلموها مع صنيعتكم المجرمة الشريرة حربا هوجاء فقتلتم الناس وروعتوهم وشردتوهم بعد أن دمرتم وأحرقتم منازلهم ومتاجرهم وممتلكاتهم وتركتوها عرضة للنهب واللصوصية،ومع ذلك لم تداروا خيباتكم ولم تخجلوا يافاقدي الضمائر والإحساس والإنسانية فطفقتم تضربون المهجرين قسرا بلا رحمة، فعلتم ذلك بكل وقاحة وقوة عين مع إنكم فاشلين جبناء ، فعلتم ذلك مثلما كنتم تفعلون دائما بقمع المظاهرات السلمية وقتل الثوار المساكين والتعدي عليهم وانتهاك ومصادرة كل حقوقهم، بينما في الجانب الآخر نجد أن الحكومة الإثيوبية قد قدرت مشكورة ظروف الحرب وظروف البلاد العصيبة ورفعت كل القيود وأجازت دخول المتأثرين بالحرب مجانا بلا اى تأشيرة،بل وأكثر من ذلك فقد قررت علاج من أصيبوا في الحرب على نفقاتها بالكامل،ولكن ماذا كان دوركم أيها الجبناء الوحوش!!؟ ولماذا وضعتم المصدات والعراقيل أمام من
ضاق بهم الحال فقرروا مغادرة البلاد بعد أن فقدوا مافقدوا ،رأوا أن يغادروا هربا من جحيم الحرب وويلاتها وإيثارا للسلامة وبحثا عن الأمان بعد أن فقدوهما في ديارهم ،فلماذا تزيدون أوجاعهم وتقفوا في طريقهم بقوانينكم البلهاء الجائرة وممارساتكم القذرة الشائهة. الآن الحكومة الإثيوبية ألغت كل الشروط التي كانت لازمة ومفروضة على السودانيين الداخلين لأراضيها من المتأثرين بالحرب، بل وأعلنت بوضوح إن كل العراقيل التي تواجه الهاربين من الجحيم هى فقط من صنع وخطايا وأفعال إدارة الجوازات السودانية بالقضارف.
يبقى يارمم ياجبناء يابلهاء ياعديمي الحكمة والصواب والرحمة والإنسانية ! خلو الناس يطلعوا تطلع أرواحكم الخبيثة الشريرة.وحريقة تحرقكم كلكم ماتخلي فيكم طافي النار يارب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى