المنوعات

بريطاني يفوز بجائزة يانصيب ” 55″ مليون جنية استرليني

أعلنت شركة “كاميلوت”، أن أحد حاملي تذاكر اليانصيب في المملكة المتحدة قد فاز بجائزة اليانصيب الأوروبي “يوروميليونز” بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني في السحب الذي جرى يوم الثلاثاء.

و كانت الأرقام الفائزة هي 11 و 17 و 28 و 32 و 35، والأرقام الحظ هي 5 و 6.

وبهذا الفوز، سيصبح الفائز أغنى من لاعب كرة القدم الإنجليزي هاري كين الذي يبلغ ثروته 51 مليون جنيه إسترليني وفقًا لقائمة الأثرياء التي نشرتها صحيفة “صنداي تايمز”.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، فاز حامل آخر لتذكرة اليانصيب في المملكة المتحدة بجائزة قيمتها 111.7 مليون جنيه إسترليني في سحب “يوروميليونز”.

ودعا آندي كارتر، المستشار الأول للفائزين في اليانصيب الوطني، اللاعبين إلى التحقق من تذاكرهم والاتصال بالشركة إذا كانوا يعتقدون أنهم الفائزون الحظ.

وأكد السيد كارتر أن 30 مليون جنيه إسترليني يتم إنتاجها كل أسبوع للأغراض الخيرية في جميع أنحاء البلاد من خلال مبيعات تذاكر اليانصيب.

وفي يوليو من العام الماضي، فاز حامل تذكرة اليانصيب البريطاني بجائزة قيمتها 195 مليون جنيه إسترليني، ولم يتم الكشف عن هويته.

والجدير بذكره، شركة كاميلوت (Camelot) هي الشركة المسؤولة عن إدارة اليانصيب الوطني واليانصيب الأوروبي “يوروميليونز” في المملكة المتحدة.

تأسست الشركة في عام 1994 وحصلت على ترخيص لإدارة اليانصيب الوطني في المملكة المتحدة، ومنذ ذلك الحين، تعمل الشركة على إدارة العديد من الألعاب الرسمية لليانصيب في المملكة المتحدة، وتقدم الدعم المالي للعديد من المشاريع الخيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى