الأعمدة

كلاكيت اولمبي آسيوي لثالث مرة كتب زيد السربل – الكويت alsarbel@gmail.com

كتب الفهود السطر الثالث في سجل المجلس الاولمبي الآسيوي ونجح الشيخ طلال الفهد الصباح ليخلف والده وشقيقه بقيادة أعلى واكبر تنظيم رياضي في القارة الصفراء بعد فوزة في الانتخابات التي جرت امس وسط اجواء ديمقراطية اعادت لنا المشهد التكتيكي والممارسات الناجحه التي يحبكها الفهود وتعودنا على نهايتها في خاتمة كل انتخابات .
وللشهيد المرحوم الشيخ فهد الاحمد طيب الله ثراه ومن خلفه ابنه الشيخ احمد طقوسهم الخاصة وشبكة علاقاتهم الواسعه لادارة مثل هذه الصراعات والمنازلات الانتخابية ليأتي دور الفهد الثالث ليقود حملته الانتخابية بتحرك الواثق في الوقت المناسب وحنكة القائد ليقدم لنا نموذج حي لمثل هذه المناسبات التي تحتاج لتكتيك نوعي خاص واستثمار للموقف ليجيره لصالحه ويؤكد جدارته واستحقاقه لهذا االمنصب في كلاكيت لثالث مره من نوعه .
توج طلال الفهد وانتهي به المطاف اخيرا بفوز حاسم برئاسة المجلس الاولمبي الآسيوي يعيد به بريق القياده والمسيرة الناجحه للفهد الاكبر طيب الله ثراه وابناءه التي وان مرت مؤخرا بظروف استثنائية ولفترة وجيزة لم تكن لتحدث لكن الكويت والرياضة فيها بأمس الحاجه لها لتعود الى الواجهة من جديد وتتصدر المشهد .
لم يكن لدي ادنى شك بعودة الفهد الى سدة الرئاسة في اولمبي آسيا ليكمل مشوار البناء من جديد ويرمم هفوات الماضي القريب التي تسبب بها بعض المرتزقه والمتسلقين بنواياهم ولكن في نهاية الامر لايصح الا ماهو صحيح ولاتسند الامور الى لمن هم أهل لها .
لقد عادت الاوضاع الى طبيعتها وبدأت عجله النماء الرياضي في آسيا تدور من جديد بقيادة وبصمة (الفهود )ومساندة الأشقاء والأصدقاء الاوفياء الذين صنعوا الحدث واعادوا ترتيب البيت الآسيوي وهويته وستبقى آسيا ورياضتها موحدة وشامخة في عهدها الجديد القديم وستظل مناره كما عهدناها دائما تسابق الزمن وتتطلع الى الامام .
مبروك والف مبروك لنا ولدولة الكويت ولعرب آسيا ولآسيا بكاملها من شرقها لغربها ومن شمالها الى جنوبها ومبروك للشيخ طلال الفهد الصباح نفسه اعانه الله على حمل الأمانة والمسؤولية لخدمة الشباب الرياضي الآسيوي في الميدان الالمبي الرحب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى