الرياضة

ابراهيم المنتصر.. رجل الأعمال اليمني الذي أصبح أيقونة رياضية في أمريكا

تحول رجل الأعمال اليمني ورئيس الجالية اليمنية في أمريكا، ابراهيم المنتصر، إلى أشهر شخصية رياضية في الولايات المتحدة، بعد رعايته لبطولة الجاليات الرابعة التي ستقام في ولاية تينيسي خلال الشهر الجاري.
ويقود المنتصر حالياً تحضيرات إقامة بطولة الجالية الرابعة في ولاية تينيسي من 18 إلى 23 يوليو الجاري، بمشاركة عدد كبير من الرياضيين والمثقفين والفنانين من أبناء الجالية في مختلف الولايات.
وتعد بطولة الجاليات الرابعة من أكبر الفعاليات الرياضية والثقافية التي تجمع بين مختلف الجاليات المسلمة في أمريكا، حيث تشمل مسابقات كرة القدم بمشاركة ١٢ فريقا من مختلف الولايات، بالإضافة إلى مسابقة القرآن الكريم والشطرنج والماراثون.
ويبذل رجل الاعمال اليمني ابراهيم المنتصر جهودا جبارة من أجل نجاح هذه البطولة وجعلها الأفضل من بين كل النسخ السابقة.
وقد نال ابراهيم المنتصر استحسان وإعجاب كل من عرفه أو تعامل معه، فهو شخصية ناجحة وعقلية فذة تستحق كل الحب والتقدير، وقد أثبت بأفعاله أنه يحمل في قلبه حب وطنه الأصلي وحب دولته المضيفة، وأنه يسعى لخدمة الجميع بكل إخلاص وتفان.
وأشاد عدد من أعضاء الجالية اليمنية بالدور الذي يقوم به المنتصر في خدمة أبناء بلده، ووصفوه بأنه أيقونة رياضية وثقافية في أمريكا، وأنه يستحق كل التقدير والامتنان على جهوده الجبارة.
كما أشاد عدد من المشاركون في البطولة بدور ابراهيم المنتصر في تقديم كافة التسهيلات والإمكانات لإنجاح هذه الفعالية، مؤكدين أنه شخصية محبوبة ومحترمة في الجالية بأمريكا، وأنه يستحق التكريم والشكر على جهوده المبذولة.

اعلام البطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى