الرياضة

سنيور كاساس، احسم امرك ،قبل ان تصاب بالافلاس…!!

يكتبها-فيصل صالح

□سنيور كاساس..هل شاهدت ماقدمه لاعبو الشرطة في بطولة الاندية العربية وفي مقدمتهم أولئك الذين ولدوا من (رحم) الكرة العراقية والذين بدأوا مسيرتهم على الملاعب الترابية..
□سنيور كاساس..هل تابعت الظهيرين الايمن امير صباح والايسر احمد يحيى وكيف كانا ينفذون واجباتهما الهجومية والدفاع وكيف كان يطوران الزيادة العددية في الثلث الهجومي الاخير واللعب في ساحة الخصم..


□سنيور كاساس..هل اقتنعت بما يقدمه احمد فرحان من قدرات فنية وبدنية وصناعة الفرص والتسديد على مرمى الخصم من جميع الزوايا والابعاد واكد على انه لا يقل مستوا عن مستوى (اكبر رأس) من اللاعبين الاجانب المحترفين..
□سنيور كاساس..هل اقتنعت بما يقدمه الموهوب بسام شاكر من امكانيات عالية المستوى في منطقة العمليات الهجومية..
□سنيور كاساس..الذهب العراقي امامك ، ومتوفر كثيرا في (قاعدة) كرة القدم العراقية، التي ولد فيها الكثير من اللاعبين الموهوبين ان كانوا في الخارج او في الداخل ،اذن متى ستحسم امرك وتختار الافضل من بين هؤلاء اللاعبين الذين سيمنحونك الفرصة لتكتب صفحة مشرقة في تاريخك التدريبي، الذي مازال مغمورا ويحتاج لمثل هؤلاء اللاعبين الموهوبين،الذين لا يختلف على انهم من افضل اللاعبين العراقيين في الوقت الحاضر وسيوفرون عليك بذل الجهد في رحلة الشتاء والصيف ، التي تقضيها في (ربوع) اوربا ،ونفقاتها على حساب (الخواردة) اتحاد درجال الذي ضيع صول جعابه واموال اتحاد الكرة على شراء البرامج الرياضية والابواق والمرتزقة المحسوبين على الاعلام الرياضي..نقطة رأس سطر…!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى