الرياضة

《واخيرا ..الانكليزي كين..بافاري》 ☆رئيس بايرن ميونيخ: ¤هاري كين سيكون دعامة قوية للنادي البافاري

☆الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ يان كرستيان:
¤انني من اكثر السعداء لان هاري كين سيرتدي قميص النادي البافاري..
☆هاري كين:
¤أنا سعيد جدا لكوني قد اصبحت جزءا من بايرن ميونيخ…

*متابعة-فيصل صالح

□واخيرا هداف توتنهام هوتسبير هاري والمنتخب الانكليزي كين يوقع رسميا اليوم لبايرن ميونيخ عقدا يلعب بموجبه للنادي حتى نهاية عام 2027..
□ وحصل المهاجم الإنجليزي على عقد مع بطل الرقم القياسي الألماني حتى 30 يونيو 2027، وسيرتدي القميص رقم 9 لفريق ميونيخ.
□ هربرت هاينر ، رئيس نادي بايرن ميونخ: ” رحب بالمدرسة الانكليزية وقال :
¤أهلا بكم في ميونيخ ، هاري كين! نحن سعداء جدًا بهذا الوافد الجديد من الدرجة الأولى،الذي تطلب انتقاله المثابرة والتصميم والمثابرة – تحية كبيرة لكل من شارك في بايرن ميونيخ في هذه المفاوضات ، مع رئيسنا التنفيذي جان كريستيان دريزين على رأسه.. □وأضاف هاينر :
¤ هاري كين لن يلعب دورا في تقوية بايرن ميونيخ فحسب ، بل سيكون جيدًا أيضًا في الدوري الألماني بأكمله “.
□ومن جانبه قال يان كريستيان دريزين ، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ:
¤ “لقد كانت عملية طويلة ، لكننا الآن أكثر سعادة لأن هاري كين سيرتدي قميص بايرن ميونيخ بأثر فوري، وأضاف بأن هاري كين كان هو لاعب أحلامنا المطلق منذ البداية ، والذي يتناسب تمامًا معنا ومع رؤية النادي من حيث الرياضة والشخصية، لطالما كان المهاجمون ذوو المستوى العالمي عاملاً مهمًا عندما احتفل بايرن ميونيخ معهم بأكبر ألالقاب، ونحن على ثقة من أن هاري كين سيواصل قصة النجاح هذه. يمكن لمشجعينا أن يتطلعوا إلى أحد أفضل الهدافين في عصرنا “.
■واما هاري كين فتحدث وقال : “أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من بايرن ميونيخ الآن، بايرن هو أحد أكبر الأندية في العالم ، ولقد قلت دائمًا إنني أريد أن أتحرك وأثبت نفسي على أعلى مستوى في مسيرتي، ويتميز بايرن ميونيخ بثقافته الرابحة ، إنه شعور جيد للغاية أن أكون هنا “.

■والدير بالذكر ان هاري كين قد بدا مسيرته مع نادي ريدجواي روفرز اللندني، وجاء إلى أكاديمية توتنهام هوتسبر في عام 2009 عبر فرق الناشئين في أرسنال واتفورد. هناك ذهب من خلال جميع فرق الناشئين حتى U18 ،ووقع أول عقد احترافي له في يوليو 2010. ،ظهر في 435 مباراة تنافسية مع توتنهام منذ 2011 ، وسجل 280 هدفًا ، مما جعله الهداف القياسي للنادي، كان كين هداف إنجلترا في أعوام 2016 و 2017 و 2021، وسجل ثاني أكبر عدد من الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعد آلان شيرر، ومع منتخب إنجلترا ، الذي يحمل هاري كين شارة القيادة فيه ، نجح في تسجيل 58 هدفًا في 84 مباراة دولية ، مما جعله أفضل هداف لمنتخب بلاده على الإطلا، وفي كأس العالم 2018 ، كان اللاعب الأكثر دقة في البطولة بأكملها بستة قصص تهديفية ناجحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى