الرياضة

رسمياً النصر السعودي يقدم عرض لضم لابورت لاعب السيتي

تلقى مانشستر سيتي عرضًا من النصر لضم قلب الدفاع إيمريك لابورت ، لكن اللاعب لا يزال يقيم خياراته ، اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي وقع من أتلتيك كلوب في 2018 مقابل رقم قياسي للنادي بلغ 57 مليون جنيه إسترليني في ذلك الوقت ، كان جزءًا رئيسيًا من فريق بيب جوارديولا في السنوات الأخيرة ، لكنه تراجع في ترتيب الانتقادات على مدار العام الماضي.
في الموسم الماضي ، تم تفضيل كل من مانويل أكانجي وناثان آكي خلال موسم فوزهما بالثلاثية ، وقد جلب النادي مؤخرًا مدافعًا آخر من الجانب الأيسر ، هو جوسكو جفارديول ، من لايبزيغ ليضيف المزيد إلى منافسته.
أكدت المصادر  أن النصر تقدم بعرض لشراء لابورت وأن مان سيتي سيعاقب البيع ، لكن اللاعب يريد أن يرى الخيارات الأخرى المتاحة له. ومع ذلك ، فهو منفتح في النهاية على الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.
في المقابل  أستون فيلا يحتفظ باهتمام لابورت – لقد كان في الواقع هدفًا قبل أن يختاروا التعاقد مع باو توريس من فياريال في وقت سابق من هذا الصيف.
سيرحب فيلا بإضافة أخرى إلى خط دفاعهم بعد تعرض تيرون مينجز لإصابة خطيرة في الركبة خلال خسارتهم 5-1 أمام نيوكاسل في سانت جيمس بارك في المباراة الافتتاحية للموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى