الرياضة

مدرب توتنهام يطمئن على صحة روميرو ويشيد بالمدافع ميكي فان دي فين

كشف مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو أن كريستيان روميرو “على ما يرام” بعد تعرضه لإصابة في الرأس في مباراة الأسبوع الماضي ضد برينتفورد.
واستبدل روميرو مباشرة بعد أن منح توتنهام تقدمًا مبكرًا في المباراة أمام برينتفورد بعد أن ظهرت عليه أعراض الإصابة بارتجاج في المخ في الدقائق الأولى من المباراة.
ظل نائب قائد توتنهام الجديد يتبع بروتوكولات الارتجاج منذ ذلك الحين ، لكن في حديثه إلى الصحافة قبل لقاء توتنهام مع مانشستر يونايتد مساء السبت ، تلقى المدرب بوستيكوجلو تحديثًا إيجابيًا بشأن حالته.
“كريستيان جيد للذهاب. من الواضح أنه كان بين يدي الفريق الطبي الذي يمر بجميع البروتوكولات. لقد اجتاز كل المربعات وشعر بأنه بخير طوال الأسبوع. بصرف النظر عن ذلك ، لم يتغير من الأسبوع الماضي.”
مع خروج روميرو من الملعب ، تولى ميكي فان دي فين دور قيادة خط دفاع توتنهام على الرغم من كونه أول ظهور له بعد انتقاله من فولفسبورج بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني. قام الهولندي بعمل جيد بشكل عام ، حيث قدم لمحات كشفت قدراته .
“وقال المدرب أن ميكي يتمتع ببعض السمات الرائعة والملف الشخصي الرائع ، لكنني لن أذهب إلى حد القول إن مباراة واحدة تبرر كل هذه الأشياء. يعرف ميكي أنه هنا لتحدي نفسه  وللتطور ، وآمل أن يصبح مدافعًا قويا .
“لقد أمضى عام واحد فقط في الدوري الألماني وكان قبل ذلك مع فولندام ، وليس أحد الأندية الهولندية الكبيرة ، لذلك حقق بعض القفزات الهائلة لكنه سيكون أول من يقول إن مباراة واحدة ليست ما هو موجود هنا من أجله. هو نفسه ضد أفضل المهاجمين في العالم ولكنه متعلم راغب في التعلم. لقد جاء بهذه العقلية ودورنا هو منحه تلك البيئة لتحويل تلك الإمكانات إلى ما يمكنه أن يكون “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى