الرياضة

توتنهام يلتهم الشياطين الحمر بثنائية دون رد

 حقق أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز  كمدربًا لتوتنهام ، حيث فاز فريقه الجديد على مانشستر يونايتد  بهدفين لصفر يوم السبت.
حصد توتنهام ثلاث نقاط ضد الشياطين الحمر لأول مرة في ملعبهم الجديد وكان له قيمة جيدة في الفوز على الرغم من بعض الدفاعات العشوائية.
تنازل فريق إريك تن هاج عن معركة خط الوسط للمباراة الثانية على التوالي وعاد رجاله شمالًا بدون نقاط.
كيف بدأت اللعبة
شهدت البداية السريعة وكلا الجانبين فشلا في استغلال   الفرص المتاحة .
كاد مان يونايتد أن يجد طريقًا عندما استلم ماركوس راشفورد الكرة من أنتوني واندفع إلى ما وراء الخط الأخير ، مع اندفاع غولييلمو فيكاريو لحرمان مهاجم إنجلترا.
اقترب راشفورد مرة أخرى  عن التسجيل عندما التقى بنهاية عرضية رابونا من برونو فرنانديز ، لكنه لم يتمكن من الحفاظ على رأسيته.
وشهدت مواجهة سريعة لتوتنهام دخول سون إلى الداخل ونقل الكرة إلى بابي مطر سار الذي وجد بدوره كولوسيفسكي ، وأجبر السويدي أندريه أونانا على التصدي للكرة.
قبل مرور نصف ساعة بقليل ، حُرم مان يونايتد من ركلة جزاء عندما بدا أن كريستيان روميرو لمس الكرة في منطقة الجزاء. حتى بعد فحص مطول بتقنية حكم الفيديو المساعد نجا الأرجنتيني من ارتكاب الخطأ .
اقترب توتنهام مرة أخرى عن افتتاح التسجيل  عندما قاد جيمس ماديسون الشوط الأول ، حيث انزلق سون عبر سار بتمريرة مقنعة ، لكن أونانا كان مساوياً لجهوده.
كان يجب على الزائرين أن يأخذوا زمام المبادرة عندما أرسل لوك شو عرضية لفرنانديز ، الذي سدد عالياً وعريضًا من على بعد ياردات فقط.
كان توتنهام ينقر عبر التروس وسدد بورو تسديدة من العارضة قبل أن ترتد عرضية سار المنخفضة من شو وتسدد في القائم.
مع هجومه الأول بعد الاستراحة ، تقدم توتنهام. قاد كولوسيفسكي إلى الخط الجانبي ولعب كرة عرضية منخفضة عبر منطقة الجزاء. وانحراف عن ليساندرو مارتينيز أدى إلى سقوط الكرة بلطف على سار الذي سدد في سقف الشباك.

لاعبو مان يونايتد كادوا أن يستجيبوا على الفور عندما استعادوا الكرة في أعلى الملعب ، مع اقتحام أنطوني للداخل وتسديدها في القائم البعيد.
بعد أن تم عدم احتساب ركلة جزاء علو روميرو  في الشوط الأول ، شعر بالضيق لأنه لم يتم منحه واحدة في الثانية عندما خسر مبارزة 50/50 أمام مواطنه وصديقه المقرب مارتينيز.
أدى بحث مان يونايتد عن هدف التعادل إلى صعود كاسيميرو إلى أعلى مستوى ليواجه ركلة حرة من فرنانديز ، مما أدى إلى إنقاذ الدرج العلوي من فيكاريو.
قدم شو عائقًا حاسمًا لحرمان سون بعد أن شق طريقه متجاوزًا عدة لاعبين  لمانشستر يونايتد على مدار الساعة.
بعد ذلك ، كان إيف بيسوما ، الذي جرب حظه ، يتخطى كاسيميرو بسهولة قبل أن يسدد تسديدة صغيرة على مرمى البصر.
مع تبقي أقل من عشر دقائق على نهاية المباراة ، وجد توتنهام الهدف الثاني المستحق. وضع البديل إيفان بيريسيتش الكرة في طريق زميله البديل بن ديفيز ، الذي خدعت لمسته الدقيقة مارتينيز ، وسددها الأرجنتيني في مرمى أونانا وسددها في الشباك هدف الفوز الثاني ويحقق توتنهام فوزه الاول في الموسم والاول على يونايتد في ملعبه الجديد في لندن ،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى