الرياضة

اليوم الخميس إتحاد العرسمة في مواجهة أهلي صبيخ وغداً قمة منتظرة بين عنابي الرشيد وأهلي القرين*

دوعن/ اللجنة الإعلامية للدوري
تنطلق عصر اليوم الخميس مباريات ذهاب دور نصف نهائي دوري BMC المحضار لكرة القدم النسخة الثانية الذي يرعاه مدير عام مديرية دوعن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن وتنظيم نادي دوعن وتمويل شركة BMC المحضار وشركاه للتجارة المحدودة.
ويشهد ملعب ريف قيدون مباراة تجمع إتحاد العرسمة وأهلي صبيخ في رحلة الوصول إلى النهائي ، وكان إتحاد العرسمة قد وصل إلى هذا الدور بعد أن حقق إنطلاقة قوية منذ بداية الدوري ولم يتعرض لأي هزيمة وتعادل في آخر مباريات دور المجموعات مع العنابي حيث تصدرالمجموعة الأولى بعشر نقاط متفوقاً على عنابي الرشيد الذي حل ثانياً فيما بلغ أهلي صبيخ هذا الدور بعد تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات والفوز على هلال القويرة ذهاباً وإياباً في ربع النهائي.
وفي المباراة الثانية التي ستكون غداً يوم الجمعة بين الجيران عنابي الرشيد وأهلي القرين الذي تشهد مبارياتهم الإثارة والتشويق منذ سنوات طويلة لكنها غابت في السنوات الأخيرة وهذه المرة عادت من جديد للواجهة والفريقين يمتلكون الكثير من العناصر واللاعبين ذو الخبرة والطموح بلوغ النهائي والتتويج بالبطولة الافضل في دوعن .
مباريات الإياب ستكون في الاسبوع القادم يوم الإثنين يلتقي أهلي صبيخ وإتحاد العرسمة ويوم الثلاثاء أهلي القرين يستضيف عنابي الرشيد جميع اللقاءات على ملعب الريف بقيدون.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0MVJeYdWbyRnLnxp6QVXpnP9bCNMyjRXqt9EARtk7pMHNwJSXGgFKh1XFQV9Qd9N3l&id=100064652895840&mibextid=Nif5oz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى