الرياضة

تين هاج ينتقد أداء لاعبي مانشستر يونايتد أمام توتنهام

انتقد إيريك تين هاج لاعبي مانشستر يونايتد بسبب فشلهم في الركض والمنافسة خلال الهزيمة 2-0 أمام توتنهام هوتسبير يوم السبت الماضي.
كان على الشياطين الحمر أن يسجلوا في الشوط الأول ولاحت لهم فرص التعادل في الشوط الأول، لكنهم انهاروا وخسروا بهدفين من باب سار وهدف في مرماه من ليساندرو مارتينيز.
لقد كانت قصة مألوفة ليونايتد على الطريق، حيث كادت نهاية الموسم الصادمة أن تقوض سعيهم للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
وفي حديثه إلى وسائل الإعلام قبل مباراة يونايتد على أرضه مع نوتنجهام فورست في أولد ترافورد، أوضح تين هاج مشاعره بشكل واضح تمامًا بشأن الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في توتنهام.
قال الهولندي: “لم يهربوا”. “لقد ركضوا في اللحظات الخاطئة، متأخرًا جدًا – خاصة في المقدمة. لم يتعافوا. لقد حدث ذلك، لا يمكنك تغيير ذلك. إنه مطلب هنا إذا كنت تريد الفوز بالمباريات.
“في أول 35 دقيقة، كنا جيدين جدًا في المباراة. لقد سيطرنا بشكل كامل. كان يجب أن نسجل الحد الأدنى مرة واحدة، وأعتقد مرتين. لم يكونوا في أي مكان، لا شيء. ثم حدثت أشياء في المباراة وتشتت انتباههم، ولم يفعلوا ذلك. القيام بعملك بعد الآن. لست معتادًا على هذا الفريق لأنهم يقومون بذلك دائمًا. هذا ما يمكن أن يتوقعه المشجعون وما نطلبه.
“تلك المباريات على مدار الدورة الكاملة، لم نطابق المعايير. لقد تغلبنا على ولفرهامبتون، أول 35 دقيقة بشكل جيد جدًا في توتنهام. لكن الطلب في يونايتد هو أن تفعل ذلك لمدة 90 دقيقة في كل مباراة مهما كانت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى