الرياضة

هاري كين يرشح ضم إيريك داير للبافاري

تم عرض إيريك داير على بايرن ميونيخ وهو قيد النظر من قبل العمالقة الألمان بعد مراجعة رائعة من زميله السابق في توتنهام هوتسبر هاري كين وانتقل قائد منتخب انكلترا إلى بافاريا في وقت سابق من هذا الصيف ويمكن أن يتبعه صديقه العزيز داير، الذي لديه الحرية في مغادرة توتنهام. ومن المقرر أن تنتهي صفقة داير الحالية في أقل من 12 شهرًا، وقد أوضح المدرب الجديد أنجي بوستيكوجلو أنه ليس ضمن خططه طويلة المدى.
لقد تم عرض داير في جميع أنحاء أوروبا والعالم من قبل توتنهام ووسطائهم. كان فولهام أحد الأشخاص الذين تم الاتصال بهم وفكروا في ضمه كجزء من صفقة محتملة لقلب الدفاع توسين أدارابيويو، الذي يحرص توتنهام على التوقيع معه، لكن داير أوضح أنه ليس حريصًا ولن يتعجل في أي شيء.
الآن ظهر بايرن كاحتمال لديير، الذي يُنظر إليه على أنه مرشح محتمل لتوفير غطاء دفاعي بينما يستعد عمالقة البوندسليجا للموافقة على بيع بنيامين بافارد إلى إنتر.
لدى بايرن خيارات أخرى، بما في ذلك تريفوه تشالوبا لاعب تشيلسي، وتيلو خيرير لاعب وست هام، وأرميل بيلا كوتشاب لاعب ساوثامبتون، لكن قدرة داير على اللعب في خط الوسط تعد أيضًا عاملاً بالنسبة لبايرن حيث من المقرر أيضًا أن يوافقوا على خروج هدف ليفربول ومانشستر يونايتد. رايان جرافنبرتش هذا الأسبوع.
ويدرك  أن التسلسل الهرمي لبايرن يفكر الآن في داير، الذي تمت الموافقة عليه من قبل توماس توخيل والذي حصل أيضًا على إشارة متوهجة من كين بعد اللعب معًا طوال معظم العقد الماضي لكل من توتنهام وإنجلترا.
من المعروف أن داير، الذي بدأ مسيرته في البرتغال مع سبورتنج لشبونة، منفتح على اللعب في أوروبا مرة أخرى ويمكنه توقيع عقد مسبق مع نادٍ آخر في أقرب وقت في يناير إذا لم يوافق على الانتقال هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى