الرياضة

قمصان هوجلوند تسبب أزمة في متجر مانشيستر يونايتد

لم يكن الظهور الأول لراسموس هوجلوند هو الشيء الوحيد الذي تأخر في بداية مسيرته مع مانشستر يونايتد، بل كان هناك أيضًا تأخير بالنسبة للجماهير التي أرادت طباعة اسمه على القمصان في متجر النادي.
أكمل هوجلوند صفقة انتقال كبيرة من أتالانتا في أوائل أغسطس، والتي قد تؤدي في النهاية إلى دفع يونايتد 72 مليون جنيه إسترليني إذا تم تفعيل الإضافات. كان الدنماركي البالغ من العمر 20 عامًا، والذي يبدو أنه رد النادي على إيرلينج هالاند كمهاجم إسكندنافي طويل القامة وسريع وقاتل بسقف هائل، يعاني من إصابة في ذلك الوقت من موسمه التحضيري في إيطاليا وكان عليه أولاً بناء لياقته البدنية. .
قرر يونايتد أيضًا عدم تخصيص أغلى رقم للفريق على الفور. افترض الكثيرون أنه على الرغم من عدم قدرته على اللعب على أي حال، فإن النادي كان ينتظر الحركة في سوق الانتقالات لتحرير القميص رقم 17 الذي كان يرتديه سابقًا في أتالانتا.
لقد أدى خروج فريد إلى فنربخشه إلى ذلك بالضبط، على الرغم من أن هوجلوند انتهى به الأمر بالحصول على القميص رقم 11 – وهو نفس القميص الذي يرتديه عادةً دوليًا مع الدنمارك – عندما تم نقل ماسون جرينوود على سبيل الإعارة.
تم الإعلان عن خبر رقمه في صباح مباراة يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع آرسنال، وهي المباراة التي ظهر فيها اللاعب لأول مرة كبديل. لكن المشجعين ما زالوا غير قادرين على شراء قميصه من متجر النادي بسبب مشكلة في الحروف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى