الرياضة

المدريديين بدؤا التملل من تصرفات البرازيليين فيني !!

مؤخراً انقسمَ المدريدستا في قضية فيني جونيور بينَ مدافع عن اللاعب و كاره يتمنى خروجه من الفريق لأنهُ يؤثر سلباً على المنظومة ككل و ما يقوم بهِ مؤذي للعين و لعقول كل المدريدستا، لكنكم جميعاً اتفقتم على توجيه السؤال ذاته:
أين الإدارة مما يحصل؟ ألا يوجد في ريال مدريد شخص مسؤول يخبر الصبي البرازيلي بأنَّ ما يقوم به هو شيء لا يقبله لا عقل ولا منطق؟ أين الرئيس؟ أين المدرب؟ أين قادة الفريق؟

اسمع عزيزي أو عزيزتي، هذا الفريق بيريز حوله لدولة يحكمها الرجل بسلطته فقط، لا صوت يعلوا على صوته، لا شخص يملي عليه ما يفعل، لا جمهور يطالب برحيله، سرح الألتراس صوت المدريدستا الوحيد و اخترع الGRADA FANS مكانهم الذين يخضعون لسلطته، جعل من سانشيز و بوتراغينيو ساعديه اللذان يتخذان قرارات هو يمليها عليهم، حول البرنابيو لقاعة سينمائية لا يدخلها مشجع دون اكياس البزر و العصائر حتى يشاهدَ سركاً لا تسمع صوتهم فيه سوى عند تسجيل الأهداف، جلب مدرب في خريف عمره الكروي لا يتجرأ على فتح فمه بمطالب يراها الجمهور العاشق للكيان حقاً و مطلباً، ذاك الجمهور الذي يفكر بكرة القدم و متيماً بمدريد قبل كل شيء.
فيني لاعب محصن في عقل بيريز حول النادي في نظره لمؤسسة انسانية تحارب اشد اشكال التمييرْ العىْـ.ـصري، هو في نظره قائد البرنابيو الجديد ان فشل مجدداً في سيعه الأوحد منذ سنوات مبابي، يحاول جعل فيني رونالدو جديد بمنحه كل امتيازات البرتغالي في وقته مصوراً فيني للإعلام بأنهُ خليفة حلمه الذي ندم عليه “نيمار” و قائد البرازيل المستقبلي.

فيني عند بيريز محصن كما كان زيدان اللاعب و من بعده بنزيما و غيرهم، هو يحاول الباس فيني ذاك الثوب لذا من المستحيل ان تجد بمملكة بيريز المسماة اصطلاحاً ريال مدريد رجلاً يوجه نقده لفيني بحجة انه محمي من الملك و اي نقد له هو كسر لعصى الطاعة لدى بيريز ما سحتم طرد الفاعل فوراً من المملكة.

بيريز لن يجلب لنا كلوب ولا كونتي و لا مورينيو، بيريز ان اراد الونسو فسيأتي الاسباني بشروط القرش لا بشروطه و هذا يعني نهاية مسيرة مدرب قبل ان تبدأ كما حدث للوبيتيغي مثلاً، بيريز سيجدد لكارلو الساكت اذا حقق لقب كأس سانتياغو برنابيو فقط، بيريز هذا ما يبحث عنه، يبحث عن الساكت الخاضع القابل بتحويل نادي كرة قدم لصرح اقتصادي همه منافسة ايلون ماسك في علاماته التجارية.

في الماضي انتشرت مقولة في سوريا كانت تقول “هو منيح بس يلي حواليه عرصات”، لكن مع بيريز المقولة تختلف برأيي، فالحري بنا أن نقول “هو عرصا بس يلي حواليه أعرص”.
#Rf2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى