الرياضة

راتكليف : لا استطيع التفكير في الفشل وأنا مالك ل ” يونايتد “

اعترف السير جيم راتكليف بأنه لا يستطيع حتى التفكير في فكرة الفشل بصفته مالكًا لمانشستر يونايتد، مع استمرار عملية الاستحواذ خلف الكواليس.
قدم راتكليف ومنافسه الرئيسي الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني عروضًا ضخمة ليونايتد لمحاولة إقناع عائلة جليزر بالبيع. إن عرض راتكليف، الذي قدمه نيابة عن شركته INEOS، يتعلق بالحصول على حصة أغلبية، في حين يسعى الشيخ جاسم للاستحواذ على 100%.
تقترب عملية الاستحواذ من عام كامل تقريبًا، ولا يوجد حتى الآن يقين من أن عائلة جليزر ستقبل أي عروض. هناك مخاوف من أن تقييمهم للنادي قد يكون مرتفعًا للغاية، ولكن على الرغم من التقارير التي تشير إلى أنهم أوقفوا العملية، فإن 90 دقيقة تدرك أن المحادثات لا تزال مستمرة.
ناقش راتكليف عرضه لليونايتد خلال مقابلة نادرة مع تلفزيون INEOS، معترفًا بأن تركيزه يظل على قيادة الشياطين الحمر إلى النجاح.
وأوضح: “عرض مانشستر يونايتد لم يكن من الممكن تصوره قبل عامين أو ثلاثة أعوام إذا لم نواجه بعض التجارب – بعض التجارب الصعبة للغاية – مع لوزان ونيس”.
“لا يمكنك التفكير حقًا في الاستحواذ على علامة تجارية مثل مانشستر يونايتد والفشل، لأن الفشل يكون علنيًا للغاية ومؤلمًا في صفقة كهذه.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى