الرياضة

مدافع ارسنال كيويور : أرتيتا مدهش !

اعترف مدافع أرسنال جاكوب كيويور، الذي وقع في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، بدهشته من عناصر أسلوب إدارة ميكيل أرتيتا.
تم تجنيد اللاعب البولندي الدولي لمساعدة أرسنال في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لكنه لم يصبح بعد أساسيًا لأرتيتا في شمال لندن.
لدى كيويور بداية واحدة تحت حزامه في أول أربع مباريات لأرسنال هذا الموسم، حيث لعب 90 دقيقة كاملة من التعادل 2-2 مع فولهام على ملعب الإمارات، لكنه ظهر فقط في مباراة واحدة أخرى – كان هذا الظهور لمدة دقيقة واحدة. سعى أرتيتا إلى الحفاظ على تقدمه 1-0 على كريستال بالاس.
ولكن على الرغم من أن كيويور لم يصبح بعد أحد لاعبي أرتيتا المفضلين، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مليء بالإعجاب بمديره، الذي تم تسليط الضوء على أسلوبه التحفيزي غير التقليدي خلال الفيلم الوثائقي All or Nothing الذي تم بثه على Amazon Prime قبل موسمين.
وفي حديثه إلى شبكة سكاي سبورتس حول ما يعنيه اللعب تحت قيادة الإسباني، قال كيويور: “الأمر مختلف تمامًا عما اعتدت عليه. عند مجيئي إلى هنا، إنها المرة الأولى التي أرى فيها هذا اللقاء الأخير قبل الخروج إلى أرض الملعب. إنه كذلك هنا، إنه بالتأكيد شيء جديد.
“لقد فوجئت تمامًا بأن شيئًا كهذا كان ممكنًا، حيث يمكن للمدرب أن يتوصل إلى هذه المفاهيم لتشكيل موقفنا تجاه اللعبة من خلال جميع أنواع المسابقات والتحديات لتركيز عقولنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى