الرياضة

بوستيكوجلو يسخر من مقولة : أنه يعيش شهر العسل مع توتنهام

ضحك أنجي بوستيكوجلو من الحديث عن أنه يقضي شهر العسل في توتنهام لكنه وعد بمواصلة التحسن.
حصلت البداية الرائعة لتوتنهام في الموسم الجديد على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أغسطس يوم الجمعة.
وكان آخر مدرب لتوتنهام حصل على الجائزة هو نونو إسبيريتو سانتو في بداية موسم 2021-22، لكنه أقيل بعد أشهر في أكتوبر.
عندما أخبر بوستيكوجلو أنه لا يزال يستمتع بمرحلة شهر العسل في شمال لندن، كان سعيدًا بالإشارة إلى بعض التحديات التي واجهها في N17.
“لا أعرف كيف كان شهر العسل الذي قضيتموه، لكن شهر عسلك لم يجعلني أخسر أعظم لاعب (هاري كين) في تاريخ نادي كرة القدم هذا عشية فترة الانتقالات، كنت أحاول التدافع من أجل ضم لاعبين”. النادي، أقاتل من أجل كل ما أفعله يا صديقي. “لم يكن هذا هو ما كان يدور حوله شهر العسل” ، قال بوستيكوجلو.
“أنا لا أجلس هنا وأعتقد أن هذا قد وصل إلي أو تم تقديمه على طبق. لقد عملت بجد يا صديقي، لقد عملت بجد حقًا. لقد كانت فترة صعبة حقًا، لا شيء يشبه شهر العسل.
“في سلتيك خسرت ثلاثة من أول ستة مباريات لنا. في يوكوهاما، كنا نكافح من الهبوط، لكن يمكنني أن أخبركم بنفس نوع البناء الذي قمت به في تلك الأندية، والذي أفعله هنا.
“الفرق الوحيد هو أن النتائج كانت أفضل، ومشجعة، بالتأكيد، لكنني أحب هذه الفترة لأن هناك حالة من عدم اليقين اليومي إلى حد كبير حول ما نحن فيه. سيكون ذلك هنا للأشهر الستة إلى السنة القادمة.
“في كل مكان كنت فيه، في العام الثاني شعرت أن الفريق قد سيطر بالفعل، لكنني أفهم أيضًا في نادي كرة القدم هذا أنني لا أستطيع الاستمرار لمدة ثلاثة أو أربعة أو خمسة أشهر بدون نتائج لأنني لن أفعل ذلك. آخر. هذه هي حقيقة الأمر.
“إذا قمت بقياس النتائج، نعم، يبدو أن هذا كان أكثر سلاسة من الآخرين.
وأضاف: “لكن يمكنني أن أؤكد لكم أن الأمر كان بنفس القدر من التحدي، إن لم يكن أكثر صعوبة بسبب المخاطر هنا في الدوري الإنجليزي الممتاز”.
واعترف بوستيكوجلو أن الأمر سيستغرق فترتي انتقالات أخريين حتى يشعر أن مجموعته تتمتع بالعمق الذي يحتاجه الفريق، حيث لا يتعين على توتنهام سوى المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى يناير.
وأضاف: “أعتقد بالتأكيد أننا بحاجة إلى نافذتين إضافيتين على الأقل للوصول إلى مساحة أعتقد فيها “حسنًا، نحن (سعداء) كفريق”.
“لا تنسوا هذا العام أننا خرجنا من كأس كاراباو الآن وليس لدينا كرة قدم أوروبية، لذا فإن المباريات أكثر لطفًا بالنسبة لنا من الآن وحتى عيد الميلاد، لكن هذا ليس هدفنا.
“نريد أن نخوض مباريات، ونريد أن نكون في أوروبا، ونريد أن نكون في مسابقات الكأس. لذلك سنحتاج إلى فريق أقوى ولا أعتقد أننا وصلنا إلى أي مكان قريب من تلك النقطة حيث لدينا فريق قوي بما فيه الكفاية في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى