الرياضة

في خطوة تحسب للاتحاد العراقي للفروسية: ¤ في (ليلة) رمضانية (بغدادية) ،وبحضور اولمبي.. إختتام المهرجان الرمضاني للفروسية ..!!

 

متابعة-فيصل صالح

¤بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الكابتن رعد حمودي، ونوّابه الدكتور عقيل مفتن وسمير الموسوي وزياد حسن، أختتم مساء الجمعة المهرجان الرمضاني للقفز الأولمبي والتقاط الأوتاد الذي نظمه الاتحاد العراقي المركزي للفروسية.
¤وكان المهرجان الذي إستمرت سباقاته التصفوية لأربعة اسابيع قد شهد مشاركة واسعة من فارسات و فرسان المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية.
¤الى ذلك فقد شهدت فعاليات الاختتام أمس حضوراً لافتاً لعوائل بغدادية في ليلة رمضانية جميلة وقد تصاعد أداء الفرسان الى تنافس كبير من أجل الظفر بتمثيل المنتخبات الوطنية العراقية في المحافل الدولية فضلاً الجوائز المشجعة التي خصصها الاتحاد المركزي للفائزين في سباقات المهرجان.
¤وفي بادرة مجتمعية وإنسانية لتحفيز الرياضة النسوية النبيلة فقد كرّم رئيس الاتحاد الدكتور عقيل مفتن أمهات الفارسات لمتابعتهن فتياتهن وتشجيعهن للأداء الرياضي الملتزم.
هذا وقد حضر فعاليات إختتام المهرجان عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية السيد باسم أحمد، والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد والأمين المالي للجنة الأولمبية السيد أحمد صبري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى