الرياضة

تشيلسي يواصل مسيرته المتعثرة بقيادة بوتشيتينو بتعادل سلبي مع بورنموث

تعادل تشيلسي سلبيا مع بورنموث يوم السبت مع استمرار بدايته المتعثرة  تحت قيادة ماوريسيو.
كان البلوز مهدرًا على ملعب فيتاليتي ولم يحصلوا الآن إلا على خمس نقاط من أول خمس مباريات.
لا يزال فريق بورنموث يبحث عن فوزه الأول تحت قيادة اندوني إيرولا  ولكنه على الأقل لم يهزم الآن في آخر مباراتين.
كيف تكشفت اللعبة
وكاد تشيلسي أن يتقدم بهدف قبل مرور دقيقتين على النهاية. وسمح نيكولاس جاكسون الذكي بكعبه الخلفي لميخايلو مودريك بالانطلاق بالكرة خلف لويد كيلي وعرضية لكونور غالاغر، لكن تسديدته المرتجلة من مسافة قريبة تصدت للخلف.
جاءت فرصة أخرى لتشيلسي وذهبت عندما مرر غالاغر الكرة بين ثلاثة مدافعين من بورنموث ليطاردها رحيم سترلينج، على الرغم من أن تسديدته العرضية مرت عبر منطقة الست ياردات وأفلت أصحاب الأرض من الخطر المباشر.
كان جاكسون هو التالي الذي يجرب حظه بعد أن تعاون مرة أخرى بشكل جيد مع مودريك، وسدد في القائم بتسديدة متمايلة من 20 ياردة.
الفرصة الأولى لبورنموث شهدت تسديدة قوية لتشيلسي من ركلة حرة سريعة، أرسلها رايان كريستي عرضية إلى دانجو واتارا، لكن تسديدته تصدى لها روبرت سانشيز في القائم الخلفي.
وكاد الفريق الزائر أن يفتتح التسجيل مرة أخرى بعد عمل أكثر إثارة للإعجاب من مودريك، حيث أرسل كرة عرضية إلى قدم غالاغر، الذي سدد كرة قوية أبعدها نيتو.
وضع تشيلسي الكرة في الشباك بعد بداية الشوط الثاني مباشرة. وسدد سترلينج ركلة حرة ارتدت من القائم والعارضة قبل أن ترتد عبر خط المرمى في طريق ليفي كولويل ليسددها في الشباك، لكن تم الإبلاغ عنه بداعي التسلل وتم إلغاء الهدف.
أدى فشل تياجو سيلفا في تشتيت الكرة إلى إبعاد ساقي كريستي المندفع وارتدت الكرة بعيدًا عن المرمى حيث تم إبعاد تشيلسي عن الخطاف بسبب التراخي في الدفاع.
اقترب كولويل مرة أخرى عندما حاول إرسال تمريرة عرضية منخفضة من جاكسون إلى الشباك بعد ركلة ركنية، على الرغم من تمكن نيتو في النهاية من إرسال الكرة إلى بر الأمان.
بالعودة إلى الطرف الآخر، اصطدمت ركلة حرة منخفضة من فيليب بيلينج بعيدًا عن كاحلي غالاغر.
بعد ثوانٍ، تصدى سولانكي لتسديدة من ساقي سانشيز بعد أن قطع الكرة داخل مرمى غالاغر لإفساح المجال لتسديدة داخل منطقة الجزاء.
سعى البديل بن تشيلويل إلى تقديم تمريرة حاسمة للفوز بالمباراة من خلال تمريرة عرضية شريرة ارتدت من رأس جاكسون، مع قيام نيتو بخلط خطه لإبعاد الكرة.
أنقذ نيتو بورنموث مرة أخرى عندما ألقى يدًا قوية ليحرم تسديدة كول بالمر من خط الستة ياردات.
لم يتمكن تشيلسي من تسجيل هذا الهدف الحاسم وامتدت مسيرة بوكيتينو الخالية من الفوز خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 14 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى