المنوعات

رنج روفر) المعدلة تجسد الترف

مإذا كان هناك سيارة واحدة تُجسّد الثراء والترف في أي مكان تتواجد فيه على مستوى العالم، فقد تكون هذه الـ رنج روفر التي تم تعديلها بواسطة شركة 1016 Industries بالشراكة مع RDBLA
رغم أنها ليست الـ رنج روفر الأكثر غرابة التي نراها على الإطلاق، إلا أنها بالتأكيد تُثير الانتباه بما يكفي لتجعل الرؤوس تتحول نحوها حتى لو كانت متوقفة بجانب سيارة خارقة فائقة الأداء.
أطلقت الشركة على هذا الطراز المُعدّل من رنج روفر 2023 اسم “المتصفح الفضي”، حيث تم تغليفها بلون الألومنيوم الفضي الساتان المثير.
يبلغ مقاس قُطر هذه الجنوط 26 إنش، وتتميز بتصميم أيرو ديسك مستوحى من الريترو. ورغم أن حجم هذه العجلات قد يكون قد أثر سلباً على جودة القيادة لـ سيارة رنج روفر، إلا أن لون الألومنيوم المصقول لها يتناسب تماماً مع لون السيارة.
وقال مؤسس 1016 Industries، بيتر نورثروب: “رنج روفر هي سيارة صعب تعديلها مع الحفاظ على الذوق الجيد، هناك عدد قليل من الأطقم الإضافية التي تستطيع مطابقة الأناقة والفخامة لهيكل رنج روفر الأصلي بدقة، بينما تضيف إليها بطريقة أو بأخرى، أعتقد أن طقم الهيكل الجديد الذي قمنا بتطويره استطاع رفع مستوى هذه السيارة بكمال متناسق”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى