الرياضة

مكتوميناي ينقذ المهرج تين هاج من المقصلة في أولدترافورد

كشف سكوت مكتوميناي، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، عما قاله له المدير الفني إريك تن هاج قبل ثنائية الفوز أمام برينتفورد.
فاز فريق الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 على ملعب أولد ترافورد يوم السبت بعد أن تأخروا في معظم فترات المباراة. أعطى ماتياس جنسن النحل التقدم في الشوط الأول وكان الزوار سعداء بالجلوس عميقًا بعد ذلك لإحباط مضيفهم

في معظم فترات الشوط الثاني، حرم فريق برينتفورد العنيد والمرن من يونايتد، مما أجبر تين هاج على إتاحة جميع التبديلات الخمسة له.
وكان آخر هؤلاء مكتوميناي، الذي حل بدلاً من سفيان أمرابط في الدقيقة 87، وسجل هدفين خلال ست دقائق من الوقت بدل الضائع ليكمل التحول المذهل.
وفي حديثه إلى PLP بعد المباراة، سُئل مكتوميناي عن التعليمات التي أعطاها له تين هاج قبل نزوله إلى أرض الملعب.
وقال “كان الصوت عاليا للغاية، وكان المشجعون يهتفون لنا لذا لم أتمكن من سماعه بالكامل. ربما قال شيئا مثل: واصل وسجل، وهو ما فعلته”.

الهدف الأول لمكتوميناي جعله يستدير ويدور من مسافة 12 ياردة تقريبًا ويطلق النار في مرمى توماس ستراكوشا بعد أن تم صد محاولة ديوجو دالوت الأولية، بينما سجل هدف الفوز بعد أن نفذ هاري ماغواير ركلة حرة طويلة داخل منطقة جزاء برينتفورد.
وقال مكتوميناي عن هدف التعادل: “عندما وصلت الكرة إلي، كانت على ارتفاع غير مناسب ولم أكن أعتقد أنني أستطيع وضع قدمي هناك والسيطرة عليها والتسجيل”.
“كما قلت، أردنا الدخول إلى منطقة جزاءهم أكثر مع استمرار المباراة. لكنهم فريق جيد حقًا، ويدافعون جيدًا، ويشكلون خطورة في الهجمات المرتدة. وفي النهاية سجلنا الأهداف”.

وفي معرض حديثه عن هدف الفوز، أضاف مكتوميناي: “لا أعصاب. فقط لا تستسلم أبدًا بغض النظر عن الوضع. في نادي كرة القدم هذا، يُطلب منك عدم الاستسلام أبدًا، بالنسبة لي لقد نشأت هنا منذ أن كنت في الخامسة من عمري. تعرف ذلك أفضل من أي شخص آخر.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى