الرياضة

ماغواير يوجه رسالة شديدك اللهجة لمانشستر يونايتد

وجه “هاري ماجواير”، مدافع فريق “مانشستر يونايتد”، رسالة على إدارة فريقه، بسبب قلة مشاركاته في المباريات.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن “ماجواير” قوله: “لن أبقى هكذا طوال حياتي وأشارك في مباراة واحدة كل شهر. إذا استمر الأمر هكذا، أنا على يقين بأنني سأجلس مع النادي للتحدث”.

وأضاف: “أركز حالياً على خوض مباراتين كبيرتين رفقة إنجلترا، ومن بعدها سأركز بالكامل على القتال من أجل استعادة مكاني في مانشستر يونايتد. ومحاولة مساعدة الفريق على الارتقاء في ترتيب الدوري ليصل إلى المكان الذي يتوجب أن يتواجد به”.

وتابع: “أملك الإيمان في قدرتي وما قدمته في مسيرتي، كل لاعب يجلس على مقاعد البدلاء يجب أن يؤمن بأنه يتوجب عليه المشاركة أساسياً، وإذ لم يفكر كذلك فلن يلعب في أعلى المستويات”.

وواصل: “الأمر لا يختلف معي، أريد المشاركة في المباريات والشعور بأهميتي للنادي وللفريق. لم أشارك مؤخراً بالعدد الكافي من المباريات الذي أريده، أريد التأكد من جاهزيتي لاستغلال الفرص عند قدومها”.

وختم: “بالطبع هناك أوقات كان يمكن أن أقدم خلالها ما هو أفضل، سأواصل العمل الجاد ولدي إيمان كبير بنفسي وثقة بأن الفرص ستأتي”.

وشارك “ماجواير” أساسياً في فوز “مانشستر يونايتد” على “برينتفورد”، بسبب إصابة مدافعي الفريق. ومن المنتظر أن يعود لمقاعد البدلاء من جديد عقب تعافيهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى