الرياضة

بسبب قضية تحرش .. الهلال يتقدم بشكوي للانضباط ضد احد نواب رئيس الاتحاد

الهلال يدرس التقدم بشكوي رسمية ضد أحد نواب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم

علمت (فووت اوول) ان مجلس الهلال يدرس في ملف أخلاقي ربما اتخذ قرارا بشأنه بتقديم شكوي رسمية الي لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني في قضية أخلاقية تخص احد نواب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم .. وتعود تفاصيل القضية الي ان نائب رئيس الاتحاد المعني قد تحرش بأحد اللاعبين في احدي معسكرات المنتخب الوطني وان اللاعب اخبر مجلس الهلال بهذا الامر وكانت هناك اراء متعددة داخل المجلس حيث كان هناك رأي يميل الي عدم اثارة الموضوع حفاظا علي استقرار أوضاع الفريق وعدم الزج بهذا اللاعب في صراع كبير ربما اثر علي مستقبله الكروي وهناك من يري ان يتقدم الهلال بشكوي ضد نائب رئيس الاتحاد حتي ينال عقوبته لان هذه الحادثة حدثت في معسكر منتخب وهذا نائب رئيس الاتحاد ومسؤول عن حماية اللاعبين وليس الاعتداء عليهم .. وتفيد متابعات فووت اوول ان احد أعضاء لجنة الانضباط قد تلقي استفسارا من احد أعضاء مجلس الهلال حول هذا الامر وتشاور معه في كيفية تقديم الشكوي .
ومن المتوقع ان يقدم الهلال شكواه بعد انتهاء مباريات الفريق في دوري المجموعات اذا حسم الجناح المناصر لتقديم الشكوي الامر لصالحه ولكن يبدو ان الإدارة العليا في اتحاد الكرة قد شعرت بهذا التحرك فطلبت من نائب الرئيس مغادرة معسكر المنتخب والعودة الي السودان ..
وتفيد متابعاتنا بان صراع قوي داخل مجلس الاتحاد يدور حاليا حول اتخاذ قرار في هذا الامر حيث تطالب اغلبية المجلس بمعاقبة سريعة وعلنية لنائب الرئيس ولكن هناك من يري التعامل مع الموضوع بهدوء وعدم اثارته والاكتفاء بابعاد هذا النائب عن مهامه حتي لا يحدث شرخ كبير في الاتحاد خصوصا وان هذا النائب كانت له اسهامات مقدرة في فوز المجموعة والصراع في الانتخابات وتحفظ له المجموعة وقفته القوي منذ أيام مجلس كمال شداد .. فووت اوول سوف توافيكم بكل جديد حول هذا الموضوع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى