الرياضة

هالاند: أجد صعوبة في التعامل مع الاهتمام الزائد في السنوات الأخيرة

اعترف إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بأنه يواجه صعوبة في التعامل مع الاهتمام المتزايد الذي تلقاه خلال السنوات القليلة الماضية.
بعد مغادرة الفريق النمساوي ريد بول سالزبورج في عام 2020، استمتع هالاند بصعود نيزكي جعله يرعب الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند قبل أن يحطم أرقامًا لا تعد ولا تحصى مع مانشستر سيتي في طريقه إلى المجد في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

الآن أحد أكبر الأسماء في كرة القدم، اجتذب هالاند الكثير من الاهتمام بعد فوز النرويج الأخير 4-0 على قبرص، حيث سجل هدفين ليرفع رصيده إلى 27 في 27 مباراة مع بلاده.
واضطر حراس الأمن إلى الركض إلى أرض الملعب لمساعدته في التعامل مع حشد من المشجعين الذين أرادوا التقاط الصور وفرصة العودة إلى المنزل بقميصه.
وقال لقناة TV2: “بالطبع، أقدر الدعم الكبير لي. هذا ما أردت أن أفعله عندما كنت صغيرًا، لذلك أنا لا أشتكي منه بشكل خاص”.
“لقد بدأت أشعر بالملل قليلاً من اسمي، ولكن هذا هو الحال. ليس هناك الكثير مما يمكنني فعله حيال ذلك.”

على مستوى النادي، يعاني هالاند حاليًا من فترة جفاف لمدة ثلاث مباريات أمام المرمى، بعد أن فشل في هز الشباك أمام ولفرهامبتون واندررز، ولايبزيج وأرسنال.
مثل هذه المسيرة القاحلة بعيدة كل البعد عن المعتاد بالنسبة لهالاند، لكن مدرب السيتي بيب جوارديولا سخر مرارًا وتكرارًا من انتقادات اللاعب النرويجي الدولي.
وقال جوارديولا قبل فترة التوقف الدولي: “لقد أتيحت له فرص مذهلة وكان بإمكانه تسجيل 14 أو 15 هدفًا الآن”. “المهم هو أنه يقول دائمًا: “لدي الفرصة، لدي الفرصة، لدي الفرصة. المشكلة هي عندما لا تتاح لي الفرص، أو لا أحصل على الكرات، أو أكون في المركز الخاطئ”.

نصيحتي هي ألا تنتقد إيرلينج كثيرًا. لا تنتقد الظهير أو قلب الدفاع أو المدير الفني، لكن لا تنتقد أبدًا المهاجم الذي سجل كل تلك الأهداف لأنه سيفعل ذلك، وبعد ذلك ستكون في موقف يتعين عليك فيه الاعتذار له”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى