الرياضة

زوجة البرازيلي “داني ألفيس” تشن هجومًا حادًا عليه

شنت زوجة اللاعب البرازيلي ولاعب برشلونة السابق “داني ألفيس” هجومًا حادًا على زوجها، إذ أكدت أنها تتمنى “اختفاءه من حياتها نهائيًا”.
وقالت “دينورا سانتانا” الزوجة السابقة لـ”ألفيس” إن اللاعب لم يعد موجودًا بالنسبة لها، وقالت: “لقد مات بالنسبة لي”.
هجوم شديد من زوجة “ألفيس”
داني ألفيس – مصدر الصورة: حساب داني ألفيس على تويتر
وقالت “دينورا سانتانا”: “لم يضغط علي أحد، لكنني ساعدته سابقًا لأنه والد أطفالي. لقد استغلني حتى بعدما قمت بخدمته. محاموه طلبوا منا أن ننتقل إلى برشلونة وفعلت ذلك”، وأضافت: “لكن عندما أدرك أن انتقالنا لن يخدم قضيته، اختفى وتعامل معي بعجرفة، أريده أن يبتعد عن أطفالي ويختفي من حياتي للأبد”.
وينتظر اللاعب محاكمته بتهمة اغتصاب شابة في ملهى ليلي في أواخر ديسمبر من العام الماضي 2022، إذ تقدمت فتاة من برشلونة تبلغ من العمر 23 عامًا ببلاغ للشرطة الإسبانية قالت فيه إنه اعتدى عليها يوم 30 ديسمبر الماضي.
ماذا قال “ألفيس” في التحقيقات؟
وكشفت مجلة “El Programa de Ana Rosa” أن الفريق القانوني للنجم البرازيلي قال إنه اعترف في تحقيقات النيابة أنه لم يعتدِ على الفتاة، إنما أقام معها علاقة بالتراضي.
وقد أدى اعترافه هذا إلى تقدم زوجته، البالغة من العمر 29 عامًا، بطلب الطلاق عبر عدد من المحامين، نظرًا لاعترافه بخيانتها، بعدما ارتبط الثنائي منذ عام 2017.
يذكر أن “داني ألفيس” أصبح أكبر لاعب برازيلي سنًا يشارك في كأس العالم بعد استدعائه إلى قائمة “راقصي السامبا” في كأس العالم قطر 2022 بعمر الـ 39 عامًا.
كما لعب في برشلونة في الفترة من 2008-2016 ثم عاد للنادي الكتالوني لفترة قصيرة موسم 2021-2022 قبل الانتقال لنادي “بوماس أونام” المكسيكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى