أخبار الجريمة

مباحث كسلا تضع يدها على مسروقات من الخرطوم

كسلا – سيف الدين ادم هارون
وضعت شرطة مباحث محلية كسلا، يدها على مضبوطات مشتبه في سرقتها من ولاية الخرطوم، بعدما ألقت القبض على متهمان بحوزتهما كمية من الأجهزة الكهربائية.
وأكدت شرطة كسلا، أنه جرى تدوين بلاغات تحت المواد ٦٨ / ١٠٠ من القانون الجنائي بالقسم الأوسط كسلا، وأشارت إلى أن التحريات لازالت مستمرة مع المتهمان (م – أ) و (ر – ع)، اللذان ضبطا بحوزتمها المعروضات، وهي عبارة عن (٤) شاشات بلازما و (٣) ثلاجات ماركة ال جي وواحد مكيف فريون وواحد غسالة وأجهزة كهربائية مختلفة.
وأوضحت أنه تمت عملية الضبط في المربعات، بقيادة رائد شرطة حسين الطاهر محمد، وملازم شرطة محمد صلاح، وملازم أبوبكر عبدالرحمن، وعريف شرطة صدام جابر، وعريف شرطة عمر وعريف شرطة ماهر علي الخير، وعريف شرطة ادريس محمد يعقوب، وعريف شرطة عبدالله ابراهيم محمد.
وطمان مدير شرطة محلية كسلا، عميد شرطة عبد المنعم محمد ثاني، المواطنين بأن الشرطة ستظل عين ساهرة ويد أمنية من أجل الحفاظ على امن واستقرار المواطن والحفاظ على ممتلكاته، وقال في تصريحات صحفية محدودة: لكل أهلنا في الخرطوم وكل الولايات، الذين تعرضت ممتلكاتهم للنهب والسرقة، من قبل مليشا الدعم السريع، إن شرطة ستظل عين ساهرة ويد أمينة، وأكد حرصهم على نشر كل المضبوطات في الوسائط الإعلامية، لتسهيل عملية التعرف على مسروقاتهم ومن ثم استلامها من الشرطة.
حاثاً المواطنين بضرورة التبليغ عن الممتلكات المسروقة، مشيراً إلى أن النائب العام وجه بأن تكون كل أقسام الشرطة دائرة إختصاص للبلاغات الواردة من الخرطوم أو الولايات الأخرى المتأثرة بالحرب، حتى يتمكن المواطن من استلام ممتلكاته والسيارات المسروقة بموجب النشرة الجنائية.
منوهاً أن شرطة المحلية تمكنت من ضبط كمية من المسروقات التي تم نهبها بواسطة الدعم السريع، وقال: كلها موجودة في الحفظ والصون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى