الرياضة

جود بيلينجهام : أتمنى الاستمرار في ريال مدريد حتى الاعتزال

أصر جود بيلينجهام على أنه يريد البقاء في ريال مدريد لمدة “10 إلى 15 سنة” القادمة بعد بدايته المذهلة في الحياة في النادي.
انضم اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، ووقع عقدًا مدته ست سنوات في سانتياغو برنابيو، وكان في حالة مذهلة حقًا منذ ذلك الحين.

سجل بيلينجهام 10 أهداف رائعة في أول 10 مباريات له مع ريال مدريد، وهو ما يعادل الرقم القياسي الذي سجله كريستيانو رونالدو بعشرة أهداف في عشر مباريات لبدء مسيرته مع لوس بلانكوس. يتربع لاعب خط الوسط على قمة قائمة هدافي الدوري الإسباني بأهدافه الثمانية في الدوري وحده – وهو رصيد يساوي بالفعل أفضل رصيد سجله في الدوري خلال موسم 2022/23 في دورتموند.
وفي حديثه إلى القناة الرابعة بعد عرض مثير للإعجاب آخر في منتصف الأسبوع، هذه المرة لإنجلترا في الفوز 3-1 على إيطاليا، تحدث بيلينجهام عن الحياة في مدريد وخططه المستقبلية في النادي.
وقال: “منذ الأشهر القليلة الماضية كنت أعمل حقًا على توقيت دخولي إلى منطقة الجزاء، ومع وصولي إلى هناك أشعر بجوع كبير”.

في ظل هذه الصفقة الكبيرة، الحقيقة هي أنني يجب أن أحقق الأهداف، سواء كان ذلك تسجيل هدف أو تمريرة حاسمة أو أداء يؤدي إلى الفوز بالمباراة.
“هذا هو النادي الذي أريد أن أكون فيه خلال السنوات العشر إلى الخمس عشرة القادمة من حياتي. أنا أحبه هناك.
“قال كارلو [أنشيلوتي] إن هذا المركز هو المكان الذي يراني فيه بنسبة 100%. عندما تكون بالقرب من تلك العقليات وجودة اللاعبين كل يوم… فإن ذلك يأخذك إلى مستوى جديد عقليًا وجسديًا وفنيًا”.
كما استغرق بيلينجهام وقتًا لمناقشة فوز إنجلترا على إيطاليا، مشيرًا إلى أنها كانت “ليلة جيدة حقًا” للفريق.
“إنها ليلة جيدة حقًا بالنسبة لنا، نتذكر جميعًا ما حدث قبل بضع سنوات عندما لعبوا معنا هنا. أنت تهدف دائمًا إلى التقدم. نحن نسير في الاتجاه الصحيح وهذا فوز مهم جدًا بالنسبة لنا. أنا أحب كرة القدم في الفريق”. وأضاف “إدارتي في النادي والمنتخب تمنحني الحرية في اللعب بالطريقة التي أراها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى