الرياضة

الأستاذ عبدالله جاسم اول مدرب وطني يشرف على تدريب اللاعب ماجد عبدالله

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال
من الإنجازات الرياضية التي يفتخر ويعتز بها الأستاذ عبدالله جاسم والتي حققها
في مشواره الرياضي توليه الاشراف على تدريب اللاعب ماجد عبدالله كأول مدرب وطني ومساعد للمدرب في البطولة التي شارك فيها منتخب المملكة العربية السعودية للناشئين لكرة القدم في بطولة على كأس ولي عهد ايران والتي اقيمت في مدينة تبريز الايرانية عندما كان مساعداً لمدرب منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم وحصل اللاعب ماجد عبدالله على لقب الهداف .
من جهه اخرى وجه الاستاذ عبدالله جاسم الدعوة للكابتن سعود الحمالي قائد منتخب الناشئين الذي حقق كاس العالم للناشئين ورفاقه اللاعبين لحضور حفل التكريم الذي سيقام يوم الجمعة ١٩-٤-١٤٤٥هـ الموافق ٣-١١-٢٠٢٣م في نادي القادسية بالخبر كما وجه الاستاذ عبدالله جاسم الدعوة لرؤساء نادي القادسية السابقين واعضاء الشرف ورجال الخبر ورفقاء الدرب الذين عملو معه خلال مشواره الرياضي كما وجه الدعوة لعدد من الشخصيات الرياضية في المنطقة الشرقية امثال خليل الزياني وعبدالله فرج الصقر ومحمد المرزوق وغيرهم من الرياضيين وكذلك وجه الدعوة لرئيس وأعضاء جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية.
من جهه اخرى وجهة اللجنة الاعلامية الدعوات للقنوات الفضائية في المنطقة الشرقية لحضور الحفل وتغطيته بالصورة المطلوبة وسيتم خلال الــ 24 القادمة توجيه الدعوات للاعلاميين في المنطقة الشرقية لحضور المناسبة .
من جهه اخرى يواصل رئيس جمعية اللاعبين القدامي بالمنطقة الشرقية الأستاذ أحمدالنباط واعضاء الجمعية واعضاء اللجان العاملة تحركاتهم واتصالاتهم للمصادقة النهائية على جميع فقرات الحفل وكذلك الامور التي تهم نجاحه بالصورة المطلوبة .
الجدير بالذكر ان حفل تكريم الاستاذ عبدالله جاسم يأتي ضمن البرامج والفعاليات والاحتفالات التي تقيمها جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية كرد جميل وعرفان لكل من خدم الرياضة السعودية.
من جهتها تواصل المستشارة سناء الخالدي بالتعاون مع الاستاذة ود المحمد والأستاذة أمجاد الشمراني جهودهم لوضع اللمسات النهائية للاحتفال من جميع النواحي في الاستقبال وترتيب دخول الضيوف وتوزيع اماكن المتطوعين الذين يصل عددهم لــ 50 متطوع ومتطوعة وسيتولون المساهمة في تنظيم وترتيب الاحتفال داخل الصالة .
وكانت المستشارة سناء الخالدي والعضوات المشاركات قد انتهو من اعداد المتطلبات الخاصة بالحفل من اعداد الخطابات والكروت والبنران والبرنامج الخاص بالحفل وذلك لأظهارة بالصورة التي تليق بالمحتفى به .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى