المنوعات

زواج نجله عادل شريف ومريم الصادق من الفنان محمد عادل في القاهرة

جرت بالقاهرة مساء السبت، مراسم عقد قران كريمة نائب رئيس حزب الامة مريم الصادق المهدي، على المطرب الشاب محمد عادل بمسجد السيدة نفيسة بقلب القاهرة وسط حضور كبير من السياسيين من حزب الامة وقوى الحرية التغيير واسلاميين ودبلوماسيين وصحفيين ورموز المجتمع.

واختار والد العروسة عادل شريف خاطر وحرمه مريم المهدي ان يكون الاحتفال متزامنا مع ذكرى ثورة 21 اكتوبر.

وكان في استقبال الضيوف الى جانب خالات العروسة “ام سلمة، رباح وطاهرة” اللاتي حرصن على ارتداء ثياب بيضاء.
ولفت اسم العروسة (سراء تهتدون) انتباه الكثيرين ويعود كما روت والدتها في حوارات سابقة ان ابنتها البكر ولدت في ديسمبر 1996 بعد (19) يوم من خروج جدها الامام الصادق المهدي من السودان في ماعرف بـ (تهتدون).
، واسماها المهدي (سراء) وهو مشتق من اسم جدتها سارة واختار لها والداها اضافة (تهتدون)، واصبح لها اسم مركب.

العروسة خريجة اقتصاد جامعة الخرطوم وهي سباحة معروفة تلقت تدريبها على يد اخوالها وهي مدربة سباحة معتمدة من هولندا ومنقذ معتمد في حمامات السباحة والشواطئ وعضو سابق بالمنتخب القومي للسباحة لعدة سنوات، أما العريس خريج كلية الهندسة جامعة الخرطوم وفنان شاب معروف يلقب بـ (الجانتو)، وساهم في شعبية ظهوره في برنامج قناة الهلال المتميز (يلا نغني) عندما كانت مملوكة لأشرف الكاردينال

وكانت والدة العروسة بعثت برسالة مع بطاقة الدعوة قالت فيها (جاءنا هذا العرس في ظروف صعبة وحزينة لبلادنا المحترقة واهلنا المروعين واللاجئين والنازحين، فقلنا نجمع بين سراء ومحمد بالعديل والزين. ونصنع بعض الفرح بلقيا الاهل والاحباب والاصدقاء ونسعد بشوفتهم ونتواصل في معنى استمرار الحياة واستشراف المستقبل بأمل وفأل حسن في لطف الله لن يخيب، ان شاء الله نشوفكم على خير وفي خير وبخير”
وزيلت الرسالة بعبارة ودوده (اختكم ام العروس مريم المنصورة”.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى