الرياضة

لوتون يسقط ليفربول في فخ التعادل ودياز يلعب دور المنقذ

سجل لويس دياز هدف التعادل المتأخر لليفربول ليحرم لوتون تاون من فوز لا يُنسى في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد

.
كان فريق المدرب  هاترز  ممتازًا طوال الوقت، مما أحبط فريق الريدز الذي سبق له أن تعرض للهزيمة مرة واحدة فقط طوال الموسم. في حين أتيحت لليفربول فرص بلا شك، تمكن لوتون من احتواء الضيوف إلى حد كبير قبل أن ينقض على الاستراحة في وقت متأخر من خلال نجم أكاديمية مانشستر يونايتد السابق تاهيث تشونغ.
عاد دياز، الذي تم توثيق وضعه الشخصي الحالي جيدًا، إلى الفريق وأنقذ نقطة للزوار بعد أن قابل عرضية هارفي إليوت في القائم الخلفي.
كيف تطورت المباراة
وكان لوتون ممتازا في الشوط الأول، مع وصول فرص ليفربول بشكل متقطع. قام المضيفون بعمل رائع في ضمان عدم تعرضهم لموجة تلو الأخرى من الضغط الأبيض والأخضر.
حصل فريق الريدز على فرص حيث اقترب كل من داروين نونيز وديوجو جوتا من التسجيل، لكن أصحاب الأرض شكلوا أيضًا تهديدًا. تمكن فريق Hatters من الفوز بما يكفي من المبارزات الأرضية والجوية لممارسة بعض الضغط على الضيوف، وكانوا سعداء بشكل خاص بجناح Trent Alexander-Arnold. لكن أليسون لم يتم اختباره في أول 45 دقيقة.

إن عدم رغبة لوتون في مجرد الجلوس واللعب للحصول على نقطة واحدة جعل المسابقة مسلية مع الحركة على طرفي الملعب. استمرت هذه الديناميكية مع بداية الشوط الثاني قبل أن يبدأ ليفربول في الحصول على موطئ قدم بعد التبديل الثلاثي ليورجن كلوب قبل 25 دقيقة من نهاية المباراة. كانت هناك فترة بدا فيها أن تسجيل هدف خارج أرضه أمر لا مفر منه، حيث أهدر نونيز فرصة رائعة من مسافة قريبة.
اضطر الأوروغوياني إلى دفع ثمن إهداره المحزن حيث سجل لوتون، قبل عشر دقائق متبقية، هدفاً لا يُنسى. بعد التلويح بادعاءات ليفربول بلمسة اليد، انطلق لوتون بشكل رائع عندما تغلب البديل تشونغ على أليسون بعد عرضية عيسى كابوري قبل أن يسدد الكرة.

لقد اقتربوا كثيرًا من تحقيق فوز لا يُنسى، لكن دياز حرمهم من الفوز بضربة رأس قوية في الوقت المحتسب بدل الضائع لإنقاذ نقطة للريدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى