المنوعات

ربط إذاعة دنقلا بإذاعات الولاية الشمالية

دشن والي الولاية الشمالية الأستاذ الباقر أحمد علي اليوم بمباني هيئة الاذاعة والتلفزيون بالولاية الشمالية بحضور الامين العام للمجلس الأعلى للثقافة والإعلام الأستاذة تقوى بدوي احمد حسين والمدير العام لهيئة الاذاعة والتلفزيون الاستاذ ناجي فاروق وعدد من الاعلاميين دشن الربط الشبكي لاذاعة دنقلا صوت الولاية الشمالية بمحطات الإرسال الإذاعي بمحليات الولاية.

  وهنا والي الشمالية في اللقاء الذي أجرته معه إذاعة دنقلا العاملين بهيئة الاذاعة والتلفزيون بهذا الانجاز الكبير، مؤكداً على دور الأجهزة الإعلامية خاصة الاذاعة في نشر الثقافة وروح المحبة والتواصل والترابط بين مكونات المجتمع فضلاً عن مساهمتها في تلمس قضايا المواطنين وعكسها للمسؤولين والمساهمة في دفع مسيرة التنمية والخدمات بالولاية مجددا إستمرار جهود حكومته ودعمها لتطوير وترقية العمل الإعلامي بالولاية.

  كماإستعرض  الأستاذ الباقر أحمد علي  خلال اللقاء مجهودات حكومة الولاية في مجال انطلاق العام الدراسي والإيفاء بمتأخرات مرتبات العاملين وترقية وتطوير القطاعين الصحي والاستثماري والمضي في تنفيذ البرامج والأنشطة الاجتماعية ودعم الأسر الفقيرة والشرائح الضعيفة وضيوف الولاية الذين قدموا إليها بسبب ظروف الحرب والمتواجدين بمراكز الايواء المختلفة بعدد من محليات الولاية.

  وأشار والي الولاية الشمالية الي إستقرار الأحوال الأمنية بفضل لله تعالى أولا ثم بجهود ويقظة الأجهزة النظامية وتعاون المواطن معها تحقيقا لشعار (الامن مسؤولية الجميع).

  من جانبها أكدت الأستاذة تقوى بدوي احمد حسين الامين العام للمجلس الأعلي للثقافة والاعلام أن الربط الشبكي لاذاعة دنقلا بمحطات الإرسال الإذاعي بالمحليات يمثل خطوة متقدمة نحو ترقية وتطوير الرسالة الإعلامية واشادت بجهود ودعم حكومة الولاية المتواصل للاعلام والاعلاميين.

   إلى ذلك أوضح الاستاذ ناجي فاروق المدير العام لهيئة الإذاعة والتلفزيون بالشمالية أن جهود الهيئة مستمرة للارتقاء بالعمل الإعلامي داخل الهيئة ممتدحاً جهود والي الشمالية الأستاذ الباقر احمد علي ودعمه ووقوفه مع قضايا الهيئة والعاملين فيها.

   هذا وكان العاملون بقطاع الاذاعة قد كرموا والي الولاية الشمالية والمدير العام لهيئة الاذاعة والتلفزيون بالشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى