الرياضة

جمال موسيالا يتحدث عن جود بيلينجهام، وذكرياته معه ودقة تمريرات توني كروس

 

‏ جمال موسيالا (لاعب بايرن ميونخ): “نعم، لقد كانت سنوات رائعة في إنجلترا. لقد فهمنا بعضنا البعض جيدًا دائمًا على أرض الملعب، ولعبنا كرة قدم جيدة. علاوة على ذلك، كنا زملاء في غرفة الملابس وكانت لدينا دائمًا علاقة رائعة. نحن نفهم بعضنا البعض بشكل جيد للغاية. أنا سعيد جدًا بما يحققه في ريال مدريد في الوقت الحالي”.

الآن أنت ستواجه ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. كيف سيبدو لم الشمل مع جود بعد بضع سنوات؟

‏ جمال موسيالا (لاعب بايرن ميونخ): “إنني أتطلع إلى هاتين المباراتين. لقد حلمت أنا وجود منذ أن كنا صغارًا بلعب مواجهات كهذه”.

جمال موسيالا (لاعب بايرن ميونخ): “بيلينجهام فتى يتمتع بقلب طيب للغاية وكان يتمتع دائمًا بالكثير من المودة لمعجبيه. والآن يفعل نفس الشيء لكنه أصبح نجم. إنه يُظهر الاحترام فقط للمعجبين، بل وأكثر من ذلك عندما أصبح أكثر وأكثر شعبية. من المهم إظهار هذا الاحترام وأعتقد أننا حافظنا على هذا الأمر بشكل جيد على مر السنين”.

‏— لديك لمسة رائعة للكرة، لكن هل تجرؤ على تحدي توني كروس في منافسة التمريرات الطويلة؟

‏ جمال موسيالا (لاعب بايرن ميونخ): “لن أراهن أبدًا على هذا التحدي لأن توني دقيق جدًا في التعامل مع ساقه اليمنى. إنها مثالية، لن أراهن بالمال على تلك القصة”. [يضحك]

— يبدو أن كروس يمرر الكرة دائمًا إلى المكان الصحيح، أليس كذلك؟

‏ جمال موسيالا (لاعب بايرن ميونخ): “نعم، فهو يضع الكرة دائمًا في المكان المناسب، بعيدًا عن المدافع، حتى تتمكن من الالتفاف أو التمرير أو المراوغة. لقد لعبت معه مباراتين فقط حتى الآن، لكنني رأيت بالفعل الجودة التي يتمتع بها. أنا متحمس لرؤية ما يمكننا القيام به معًا كفريق واحد في اليورو”.

إذا قلت لك أنطونيو روديجر، ماذا ستقول عنه؟

‏ جمال موسيالا (لاعب بايرن ميونخ): “أود أن أقول له إنه “مجنون”، كما أنه مدافع عظيم وشخص جيد جدًا. توني مضحك للغاية. يمكنه أن يضايقك في الملعب عندما يدافع ضدك، لكنه خارج الملعب هو رجل مرح للغاية. عندما ألعب ضده، يحاول توني القيام بأشياء تجعلك تتراجع عن الهجمة ولا تلعب بشكل مريح للغاية. ولكن في الخارج ربما يكون أحد ألطف اللاعبين الذين قابلتهم على الإطلاق في كرة القدم. إنه ببساطة شخص عظيم أود دائمًا أن أكون جانبه”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى