تكنولوجيا وعلوم

بيان صحفي أكاديمية «إنفورما كونيكت» تطلق برامج اعتماد رائدة

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال
أعلنت إنفورما كونيكت، الرائدة عالميًا في مجال الأحداث المباشرة والمحتوى الرقمي وتطوير المهارات المهنية، عن إطلاقها أكاديمية إنفورما كونيكت، لتكون العلامة التجارية الرائدة عالميًا من شركة إنفورما السعودية المحدودة. تهدف هذه القوة الأكاديمية إلى توسيع إمكانات المؤسسات غير المستثمرة عبر عملياتها وتمكين الأفراد من الارتقاء بتطورهم الوظيفي إلى مستوى أعلى.
لأكثر من ثلاثة عقود، تحتل أكاديمية إنفورما كونيكت الصدارة في مجال التطوير المهني، بفضل تنفيذ آلاف البرامج سنويًا. يعد إطلاق أكاديمية إنفورما كونيكت خطوة التطور التالية للتجربة التعليمية الاحترافية التي تقدمها Informa، حيث تمنح الأفراد والشركات مجموعة من المواد التدريبية الأفضل في فئتها القائمة على الخبرة للكشف عن الإمكانات غير المستفاد منها في المؤسسة والارتقاء بالفرص المهنية مدى الحياة.
على عكس أساليب التدريب التقليدية، يساهم قادة المجال في وضع حلول لضمان التعلم بالممارسة، وتحقيق نتائج يمكن قياسها، وخوض تجارب تعليمية لا تنسى. وبالاستفادة من شبكة عالمية عبر القارات، تقدم الأكاديمية تجربة تعليمية سلسة وموحدة تؤهل المهنيين والمؤسسات للاستعداد الكامل للمستقبل.
قالت شابنام راوال، المدير العام لأكاديمية إنفورما كونيكت أثناء حديثها عن إطلاق العلامة التجارية للتدريب العالمي، أكاديمية إنفورما كونيكت: “بينما نتخذ هذه الخطوة المهمة في توحيد أعمالنا التدريبية العالمية تحت مظلة أكاديمية إنفورما كونيكت، فإننا لا نعلن عنها فحسب، بل نحتفي ببزوغ فجر حقبة جديدة في التعلم المهني.
بصفتنا شركة مدرجة في مؤشر مجموعة فايننشال تايمز للأوراق المالية (FTSE)، فإننا ندرك آلية سير الأعمال، لذا لا نجهز الشركات والمتعلمين لمواكبة العصر الحالي فقط، بل لمواجهة التحديات المستقبلية أيضًا. نقدم ما هو أكثر من مجرد دورات تدريبية، فنحن نقدم تجارب متنوعة ومصممة خصيصًا يلقيها أبرز الخبراء في مجالاتهم، من خلال برامج معتمدة تفسح المجال في جميع أنحاء العالم لخوض تجارب تعليمية متطورة مصممة الاحتياجات المؤسسية استثنائيًا. إذا أردت التفكير في مكان للاستثمار لمستقبلك، أو مستقبل شركتك، فيجب أن تفكر في أكاديمية إنفورما كونيكت، من دون أدنى شك، حيث ستكون خيارك الواضح على مستوى العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى