الرياضة

ثنائي يونايتد هوجلوند وإريكسن ينسحبان من منتخب الدنمارك

اضطر ثنائي مانشستر يونايتد، راسموس هوجلوند وكريستيان إريكسن، إلى الانسحاب من تشكيلة منتخب الدنمارك خلال فترة التوقف الدولي هذا الشهر.
ومن المقرر أن تلعب الدنمارك، التي تحتل المركز الثاني في مجموعتها بتصفيات بطولة أوروبا 2024، مع سلوفينيا المتصدرة وأيرلندا الشمالية التي خرجت بالفعل من البطولة، للحصول على مكان في البطولة النهائية.

وسيحجز الدنماركيون مكانهم في ألمانيا الصيف المقبل بعد فوز واحد آخر في المباراتين الأخيرتين، أو إذا أهدرت كازاخستان نقاطاً أمام سان مارينو أو سلوفينيا. لكن سيتعين عليهم خوض المباراتين الأخيرتين في التصفيات بدون هوجلوند وإريكسن.
تم استدعاء لاعب خط وسط نابولي يسبر ليندستروم ومدافع طرابزون سبور ينس سترايجر لارسن كبديلين من قبل مدرب المنتخب الوطني كاسبر هيولماند.
لم يكمل هوجلوند فوز يونايتد الضيق في الدوري الإنجليزي الممتاز على لوتون تاون يوم السبت، حيث أمسك برجله اليمنى قبل أن يخرج من المباراة قبل ما يزيد قليلاً عن عشر دقائق على نهاية المباراة. وفي الوقت نفسه، خرج إريكسن قبل نهاية الشوط الأول بقليل بسبب إصابة في الركبة على ما يبدو.

ينتظر هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن سرعان ما تم إحماءه من قبل المشجعين منذ انتقاله الصيفي بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني من أتالانتا وتمتع بسجل غزير في دوري أبطال أوروبا – سجل الدانماركي مؤخرًا هدفين في هزيمة دراماتيكية 4-3 أمام ناديه السابق كوبنهاغن.
كان على اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا التحلي بالصبر في أول ظهور له مع يونايتد في وقت سابق من الموسم بسبب مشكلة في الظهر عانى منها قبل انتقاله من كرة القدم الإيطالية. لكن الطريقة التي قاد بها الخط، رغم افتقاره إلى الخدمة المتسقة، أظهرت الكثير من الأمل للمستقبل.
وبعد أن غاب عن جزء كبير من الموسم الماضي بسبب مشكلة في الكاحل، تجنب إريكسن الإصابات حتى الآن هذا الموسم. بدأ اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك كل من المباريات الثلاث الأخيرة، كجزء من 15 مباراة شارك فيها في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى