الرياضة

اوديجارد يعود لارسنال بعد التوقف الدولي

كابتن أرسنال مارتن أوديجارد في طريقه للعودة إلى الملاعب مع الجانرز في وقت لاحق من هذا الشهر بعد فترة التوقف الدولية في نوفمبر.
ولم يبدأ أوديجارد أي مباراة منذ فوز أرسنال خارج أرضه على إشبيلية في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي. لقد غاب عن مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد شيفيلد يونايتد بسبب ما تم الإبلاغ عنه لاحقًا أنه مشكلة في الفخذ، لكنه عاد كبديل متأخر في الهزيمة في كأس كاراباو أمام وست هام.

ومع ذلك، غاب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا عن المباريات اللاحقة ضد نيوكاسل وإشبيلية وبيرنلي. يُعتقد أن الغيابين الأخيرين على الأقل كانا نتيجة لإصابة تدريب غير محددة.
ومع ذلك، لا يوجد قلق على المدى الطويل، حيث يتوقع المدرب ميكيل أرتيتا أن يكون أوديجارد جاهزًا للعب مرة أخرى قبل نهاية نوفمبر عندما يواجه أرسنال برينتفورد ولانس.

وأوضح المدرب بعد الفوز على بيرنلي في نهاية الأسبوع: “سأعقد اجتماعًا مع القسم الطبي لفهم وضع الجميع وأعتقد أنه سيعود بعد فترة التوقف الدولية”. القرار.”
في الوقت الحالي، أوديجارد هو جزء من تشكيلة النرويج التي تم استدعاؤها لمباراة ودية ضد جزر فارو وتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ضد اسكتلندا. ليس من الواضح ما إذا كان سيبقى معهم، ولكن لن يكون لأي من المباراتين أي نتيجة. لن تغير التصفيات الأخيرة مركز النرويج صاحب المركز الثالث في الترتيب بسبب تفوقها على جورجيا صاحبة المركز الرابع، بينما تتقدم إسبانيا واسكتلندا بفارق كبير بالفعل وقد تأهلت كل منهما تلقائيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى