الرياضة

منظمة بريف تعلن عن تفاصيل جائزتها للإعلام

شاهد: نقدر الدور الكبير للإعلام في تعزيز نجاحات BRAVE CF البحرينية - مجموع الجوائز المالية يصل إلى أكثر من 10 آلاف دولار أمريكي

– فئاتها: أفضل صورة أو فيديو وأفضل تغطية صحافية وأفضل محتوى
منظمة بريف- المركز الإعلامي
أعرب رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد عن تقديره للدور الذي يضطلع به الإعلام في تعزيز النجاحات التي تحققها بطولة BRAVE CF الماركة البحرينية المسجلة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين، مؤكدا أن الإعلام شريك استراتيجي لتعزيز الجهود التي تبذلها منظمة بريف من خلال هذه البطولة، والتي تعكس من خلالها ما وصلت إليه مملكة البحرين من منجزات حضارية على الصعيد الرياضي، يعزز مكانتها المرموقة على خارطة الرياضة العالمية.
وقال: “إن الإعلام يلعب دورا استراتيجيا في التعريف بالإنجازات التي حققتها البحرين على المستوى الرياضي، فلقد كان لهذا الدور أكبر الأثر الإيجابي الذي عكس بصورة واضحة ما صنعته بطولة BRAVE CF التي انطلقت برؤية رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مؤسس KHK SPORTS ومنظمة بريف، من نجاحات في رياضة فنون القتال المختلطة، والتي عززت من جهود سموه في ان تتبوأ المملكة مكانة متقدمة في هذه الرياضة على المستويين القاري والدولي”.
وأضاف: “أن إطلاق جائزة منظمة بريف الأولى للإعلام، يأتي من منطلق حرص المنظمة على تعزيز شراكتها مع الإعلام، وكذلك تقديرها للجهود التي تبذلها وسائل الإعلام المختلفة في تغطيتها المميزة لأنشطة وفعاليات المنظمة وبطولة BRAVE CF”، موجها الدعوة لجميع وسائل الإعلام للمشاركة والتنافس في هذه الجائزة.
وأشار رئيس منظمة بريف إلى أن هذه الجائزة تشتمل على تفاعل وسائل الإعلام منذ الإعلان عن هذه الجائزة في المؤتمر الصحافي الخاص بأسبوع بريف الدولي للقتال 2023 وحتى ختام فعاليات هذا الحدث الكبير الذي تحتضنه مملكة البحرين في الفترة 5- 16 ديسمبر المقبل، والذي يتضمن إقامة النسخة 77 لبطولة BRAVE CF يوم 5 ديسمبر، وإقامة النسخة 79 لبطولة BRAVE CF يوم 8 ديسمبر وإقامة النسخة 80 لبطولة BRAVE CF يوم 15 ديسمبر. كما أن أسبوع بريف الدولي للقتال سيتضمن كذلك إقامة منافسات النسخة 4 لبطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة.
وقد حددت منظمة بريف، أكبر مؤسسة إعلامية رياضية في مملكة البحرين، مجموع جوائز هذه المسابقة التي تصل إلى أكثر من 10 آلاف دولار أمريكي، والتي ستوزع على فئات هذه الجائزة :
– أفضل صورة أو فيديو: حيث ستمنح منظمة بريف هذه الجائزة لأفضل صورة أو فيديو ضمن منافسات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 BICW، وفقا لقرار لجنة جوائز BRAVE الإعلامية.
أفضل تغطية شاملة لوسائل التواصل الاجتماعي: ستقوم لجنة جوائزBRAVE الإعلامية بتحليل ومنح وسيلة إعلامية أو حساب على صفحات التواصل الاجتماعي هذه الجائزة للتغطية الشاملة لفعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023. حيث سيؤخذ في عين الاعتبار ضرورة الإشارة بـ”هاش تاغ” #BRAVEAWARDS2023 في جميع منشورات الوسيلة الإعلامية والحسابات في تغطيتها لهذا الحدث.
– أفضل تغطية صحافية شاملة: ستقوم لجنة جوائز BRAVE الإعلامية بتحليل ومنح الوسيلة الإعلامية “التلفزيون، الراديو، المواقع الالكترونية والصحف” جائزة أفضل تغطية شاملة لفعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023.
وتوزع الجوائز المالية في كل فئة من فئات الجائزة، على النحو التالي:
– يحصل صاحب المركز الأول في كل فئة على مبلغ مالي وقدره 2000 دولار أمريكي.
– يحصل صاحب المركز الثاني في كل فئة على مبلغ مالي وقدره 1000 دولار أمريكي.
– يحصل صاحب المركز الثالث في كل فئة على مبلغ مالي وقدره 500 دولار أمريكي.
وسيتم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الأولى في جميع فئات الجائزة بعد انتهاء فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، وذلك من خلال حفل تنظمه منظمة بريف لتوزيع هذه الجوائز، سيتم تحديده لاحقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى