الرياضة

مفاجأت في فريق الأسبوع 12 للدوري الإنجليزي

قد يكون هذا هو فريق الأسبوع الأكثر تنوعًا لدينا حتى الآن هذا الموسم مع لاعبين من تسعة فرق يشكلون التشكيلة الحادية عشرة. إليكم التشكيل الأساسي للجوله 12.

حراسة المرمى: أندريه أونانا
ربما كانت هذه مفاجأة للكثيرين، لكن أداء أونانا أمام لوتون تاون أكسبه مكانًا في الفريق. وحقق مانشستر يونايتد الفوز بنتيجة 1-0 ليصعد إلى المركز السادس.
قام أونانا بأربع تصديات في أولد ترافورد وهو في طريقه إلى تصنيف 8.1 FotMob. كما استعاد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا الكرة في تسع مناسبات. تعزيز حقيقي للثقة لحارس مرمى إنتر السابق.
الظهير الأيمن: بيدرو بورو
انتهى بورو على الجانب الخاسر بعد ظهر يوم السبت حيث أهدر توتنهام تقدمه 1-0. تلقى فريق أنجي بوستيكوجلو هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع في الهزيمة أمام ولفرهامبتون لكن الظهير الإسباني لا يزال مبهرًا. وصنع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هدف برينان جونسون وصنع فرصتين طوال 90 دقيقة قضاها على أرض الملعب.
لقد فاز أيضًا باثنين من تدخلاته الأربعة وثمانية من مبارزاته الـ 15 ليختتم عرضًا جيدًا.
قلب الدفاع: ويليام صليبا
ولفت قلب الدفاع الفرنسي أنظار أرسنال في فوزه 3-1 على بيرنلي.
وسجل صليبا الهدف الثاني للجانرز ليرفع اسمه إلى الأضواء. لكن أدائه العام كان كافياً لتبرير إدراجه في التشكيلة الأساسية. أكمل أكبر عدد من التمريرات لأي لاعب في المباراة ووجد زميلًا له بنسبة 92٪ من محاولاته.
كما فاز اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بستة من مواجهاته الثماني في المجمل، ولعب دورًا رئيسيًا في تقييد فريق المدرب فينسنت كومباني بهدف واحد فقط.
قلب الدفاع: فيكتور ليندلوف
كان ليندلوف هو الفائز غير المتوقع في مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون. سجل قلب الدفاع السويدي هدفًا قبل مرور ساعة، وكان رد فعله أسرع في منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الشباك.
كما أنه أكمل أكبر عدد من التمريرات لأي لاعب (107)، وفاز بنسبة 100% من تدخلاته ومبارزاته الأرضية بينما فاز بنسبة 60% من معاركه الجوية.
الظهير الأيسر: أولكسندر زينتشينكو
لقد أعجب ظهير السيتي السابق حقًا بأرسنال، حتى أنه سجل هدفًا في فوزهم على بيرنلي.
فاز زينتشينكو بأكبر عدد من المبارزات مقارنة بأي لاعب في المباراة (14) ووجد زميلًا بنسبة 87% من تمريراته الـ95. لقد خلق فرصة أيضًا ونجح في ثلاث من تدخلاته الخمس. أكسبه عرضه في طيران الإمارات تصنيف FotMob 8.9.
خط الوسط: جيمس وارد براوز
كان Ward-Prowse حقًا هو التوقيع المثالي لوست هام. سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا تمريرتين حاسمتين في الفوز 3-2 على نوتنغهام فورست ليرفع رصيده هذا الموسم إلى خمسة.
أكمل قائد ساوثامبتون السابق أيضًا أكبر عدد من التمريرات لأي لاعب (66)، وخلق خمس فرص وانتهى بإجمالي تمريرات حاسمة متوقعة قدرها 0.57. دفاعيًا، قام بتغيير أيضًا، حيث فاز بأربعة من مبارزاته الخمس في المجموع.

خط الوسط: جون ماكجين
أدار ماكجين العرض لأستون فيلا في فوزه 3-1 على فولهام بعد ظهر يوم الأحد. سجل اللاعب الدولي الأسكتلندي، وأكمل أكبر عدد من المراوغات مقارنة بأي لاعب (سبعة)، وتعرض لأكبر عدد من الأخطاء (سبعة)، وفاز بأكبر عدد من المبارزات (15).
لقد كان لا هوادة فيه وكان يجسد بالضبط ما يريده أوناي إيمري من فريقه. كان تصنيف FotMob 8.7 أكثر من مستحق.
خط الوسط: ماريو ليمينا
قام ليمينا بدور مماثل مع ولفرهامبتون في فوزهم على توتنهام.
لقد سجل هدف الفوز في الدقيقة 97 لكن لعبه بشكل عام سمح له بالتألق. أكمل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 88% من تمريراته، وأكمل 100% من مراوغاته، وفاز بنسبة 100% في تدخلاته وانتصر في سبع من مواجهاته الأرضية التسع.
المهاجم: محمد صلاح
عاد صلاح إلى أفضل مستوياته مع ليفربول في الفوز 3-0 على برينتفورد. سدد المهاجم الغزير ثلاث تسديدات وسجل هدفين ليرفع رصيده إلى 10 هذا الموسم. وفي هذه العملية، سجل هدفه رقم 200 في الدوري الإنجليزي الممتاز.
كانت أول تسديدة له في الزاوية البعيدة. أما هدفه الثاني فكان برأسية نادرة بعد أن أبقى كوستاس تسيميكاس الكرة في اللعب وأرسل عرضية ذكية.
أصبح صلاح الآن ثاني لاعب يسجل أرقامًا مضاعفة هذا الموسم ويتأخر بثلاثة أهداف عن إيرلينج هالاند في السباق على الحذاء الذهبي.

خط الهجوم: دومينيك سولانكي

وساعد سولانكي بورنموث في مفاجأة نيوكاسل يونايتد. وسجل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هدفين ليمنح فريق الكرز فوزه الثاني فقط في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

لقد كانت مباراة غريبة بالنسبة للمهاجم. لقد حاول 10 تمريرات فقط – لذلك لم يكن مشاركًا إلا بالكاد – لكنه سدد أربع مرات وصنع ثلاث فرص. لذلك عندما كان متورطا، حدث شيء ما.

مهاجم ليفربول لمرة واحدة لديه الآن ستة أهداف لهذا الموسم ويبلغ متوسطه هدفًا في كل مباراة أخرى.

 

خط الهجوم: إيرلينج هالاند

مباراة أخرى، ثنائية أخرى لهالاند.

مهاجم مانشستر سيتي أصبح الآن في المركز 13 بعد أن سجل هدفين في التعادل 4-4 مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج. حافظ على هدوئه من نقطة الجزاء ليفتتح التسجيل ثم انزلق ليمنح حامل اللقب التقدم 3-2 بعد نهاية الشوط الأول.

وفاز هالاند بركلة الجزاء، وخلق ثلاث فرص وسدد أربع تسديدات فيما يعتبر الآن عرضًا عاديًا من آلة المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى